نتيجة مباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم 21-03-2021 في الدوري الايطالي

في محاولة جديدة للاقتراب من المتصدر انتر ميلان سيسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الايطالي في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب اليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

وكثرت الأنباء فيما يتعلق بمستقبل نجم يوفنتوس الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية العالمية بشأن رحيله المحتمل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وربما عودته إلى ريال مدريد من جديد.

كريستيانو الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع يوفنتوس وانهالت عليه الانتقادات انفجر في أول مباراة محلية بعد السقوط الأوروبي ولم يكتف فقط بتسجيل هدف وانما سجل ثلاثية رائعة قاد بها فريقه للفوز على جنوى.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبينفينتو

تشاهدون مباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الايطالي عبر قناة بي بي ان سبورت اتش دي والحاصلة على الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإيطالي.

كيف ودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا؟

ودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر من المسابقة على يد بورتو البرتغالي فقد تفوق الأخير في الذهاب بهدفين من مقابل هدف على ملعب الدراجاو قبل أن يخسر من البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب اليانز ستاديوم ورغم الانتصار إلا أن الفريق البرتغالي كان أمامه هدف وحيد للعبور لكنه لم يتمكن من تسجيله ليذهب أدراج الرياح.

توقيت مباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم

ويلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره بينفينتو اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق