نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم 09-03-2021 في دوري ابطال اوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة والمحبة لكرة القدم العالمية موعدا مميزا يجمع السيدة العجوز بنظيره التنانين مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم.

مواجهة صعبة ومرتقبة في دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس صاحب الشعبية الكبيرة في إيطاليا والعالم على مر التاريخ ليس فقط في هذه الأيام، وربما زادت الشعبية بعد انتقال كريستيانو رونالدو قبل موسمين قادما من صفوف ريال مدريد بعد 9 سنوات قضاها داخل أروقة الفريق الملكي.

بورتو فرض نفسه في بطولة دوري الأبطال لسنوات وسنوات، وعندما تنظر إلى تاريخ الفريقين في التشامبيونزليج تجد أن كل منهما حصل على لقبين، وهو ما يعني أن الثنائي من كبار القارة العجوز ودائما ما يكون الحذر موجودا عند مواجهتهما.

تشكيل بورتو المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى :- ماركسين.

وفي خط الدفاع :- زيدو سانوسي – مالانج – شانسيل – ويلسون مانافا.

وفي خط الوسط :- سيرجيو أوليفيرا – ماتيوس أوريبي – أوتافيو.

وفي خط الهجوم :- لويس فرناندو دياز – موسي ماريجا – خيسوس كورونا.

في دور المجموعات تمكن بورتو من إنهاء المجموعة الثالثة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقى 3 أهداف، بث مباشر مباراة يوفنتوس وبورتو بدون تقطيع.

بورتو بدأ مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالخسارة من مانشستر سيتي الإنجليزي وهي الهزيمة الوحيدة له في المسابقة حتى الآن بالنسخة الحالية وحصل على النقاط الثلاث في الجولة الثانية من بوابة فريق أوليمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد، قبل أن يعود ويتغلب على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة.

مع عودة الجولة الرابعة عاد بورتو من ميدان نظيره مارسيليا بالفوز بثنائية بيضاء، وتعادل سلبيا أمام نظيره مانشستر سيتي في خامس مبارياته بدور المجموعات ومع ختام مبارياته فاز على أوليمبياكوس بثنائية على ملعب الأخير ليتأهل وصيفا للمجموعة الثالثة رفقة السيتيزينز.

توقيت مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم

وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

وحصد نادي يوفنتوس بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن اعتلى صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، وقد حقق 5 انتصارات وخسر في لقاء وحيد ولم يتعادل في أي مباراة.

انطلاقة يوفنتوس في دور المجموعات جاء قوية خارج الأرض بتحقيق الفوز على دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد، وهي نفس النتيجة التي خسر بها السيدة العجوز أمام برشلونة في ملعب أليانز أرينا، ومنذ هذه الخسارة فاز في مبارياته الأربعة التالية، حيث تفوق على فرينكفاروزي المجري برباعية مقابل هدف، وعاد ليسجل انتصاره الثاني على التوالي أمام نفس الفريق بهدفين مقابل هدف، وفي خامس المباريات تفوق على دينامو كييف بثلاثية بيضاء، وفي زيارته إلى إسبانيا وتحديدا ملعب الكامب نو، حقق انتصارا رائعا على برشلونة بثلاثية نظيفة، مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم .

تشكيل يوفنتوس المنتظر أمام بورتو:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: كوادرادو – ديميرال – دانيلو – أليكس ساندرو

خط الوسط: رابيو – أرون رامسي – تشيزا – بيرنارديسكي

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا

الجميع يعرف أن يوفنتوس ليس في أفضل حالاته وإن حقق الانتصارات في الدوري الإيطالي، وظهر ذلك واضحا في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال حيث خسر في ملعب النور بهدفين مقابل هدف وسط ذهول أنصاره ومتابعيه في لقاء شهد انخفاض مستوى كريستيانو رونالدو وعدم قدرته على مساعدة فريقه، لكن الأمر المهم أن اليوفي سجل هدفا يمكن من خلاله أن يخرج فائزا من قمة أليانز ستاديوم فهدف واحد يكفي لصعود السيدة العجوز.

خطأ دفاعي قاتل منح بورتو الهدف الأول في شباك يوفنتوس مع الدقيقة الثانية في اللقاء، بواسطة اللاعب مهدي طارمي، قبل أن يسجل موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 46، وقبل النهاية بثماني دقائق فقط أحرز فيدريكو كييزا هدف تقليص الفارق الذي سيمنح أفضلية لأبناء المدير الفني أندريا بيرلو في لقاء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة bein sports Premium 1 في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق التونسي عصام الشوالي.


اكتبلنا تعليق