نتيجة مباراة جلطة سراي وكايسري اليوم 13-03-2021 في الدوري التركي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر إلى استاد قيصر أتاتورك حيث مواجهة جديدة لمصطفى محمد مشاهدة مباراة كايسري سبور وجالاتا سراي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري التركي للمحترفين.

وسيعود النجم المصري مصطفى محمد للمشاركة مع جالطة سراي في المباريات بعد أن غاب عن مواجهة الفريق الماضية أمام سيفاس سبور بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد في لقاء الأسبوع قبل الماضي.

وتعرض مصطفى محمد للطرد في لقاء أنقرة جوجو في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري التركي، بعد الاعتداء على لاعب الخصم، حيث قام الحكم حليل أموت ملير بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه الفرعون المصري، وخسرها جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف، ليفرط في الابتعاد بصدارة المسابقة.

تشكيل جالاتا سراي التركي المتوقع أمام كايسري:

في حراسة المرمى: موسليرا.
في خط الدفاع: بايرام، ماراكاو، لينيس، لواينداما.
في خط الوسط: بابل، إيتيبو، إيمري كيلينتش، جديسون، كريم أكتورأغولو.
في خط الهجوم: مصطفى محمد.

توقيت مباراة جالاتا سراي وكايسري سبور والقنوات الناقلة

ويلعب فريق جالاتا سراي أمام كايسري سبور اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

كما تشاهدون مباراة جالاتا سراي ونظيره كايسري سبور اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1 TR وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط.

وشهدت مباراة جالاتا سراي الماضية في بطولة الدوري التركي تعادلا مثيرا أمام سيفاس سبور والتي غاب عنها مصطفى محمد للإيقاف، بث مباشر مباراة جالاتا سراي وكايسري سبور بدون تقطيع اليوم.
اكتبلنا تعليق