نتيجة مباراة فرنسا وكازاخستان اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم

لم تكن ليلة هانئة للديوك الفرنسية بعد نهاية مباراتهم أمام أوكرانيا واليوم يبحثون عن بداية حقيقية مشاهدة مباراة فرنسا وكازاخستان بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، حيث يصطدم المنتخبان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أستانا أرينا.

وربما تأتي مباراة كازاخستان لتكون متنفسا للمدير الفني ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، الذي تعرض لانتقادات واسعة بعد تعادله في أول مباراة أمام أوكرانيا بهدف لمثله في واحدة من اللقاءات التي شهدت عددا من الفرص لكن لم يتم استغلالها بالشكل الأمثل.

نتيجة مباراة فرنسا وأوكرانيا بالجولة الأولى
البداية لم تكن موفقة بالنسبة لمنتخب فرنسا، فرغم أنه تقدم بهدف رائع عن طريق أنطوان جريزمان مع حلول الدقيقة 19، إلا أن تسديدة ارتطمت ببريسنال كيميبي وغيرت اتجاهها نحو الحارس هوجو لوريس لتسكن الشباك وتعلن عن هدف التعادل لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 57.

موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا
تنتظر جماهير الديوك مواجهة في المتناول تجمع المنتخب الفرنسي بنظيره الكازاخستاني وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويظهر حفيظ دراجي في كابينة تعليق مواجهة فرنسا ونظيره الكازاخستاني على الهواء مباشرة في مواجهة تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

في المقابل، فإن كارازخستان ربما يسعى لتحقيق المفاجأة الكبيرة، لكن هذا الأمر لن يكون مواتيا في ظل رغبة الديوك في تفادي عثرة الجولة الأولى والتعثر أمام منتخب أوكرانيا وسيحاولون الانقضاض على فريستهم مبكرا.

وكان منتخب كازاخستان خسر مباراته الأولى على أرضه أمام المنتخب الليتواني بهدفين مقابل هدف، فقد تقدم صاحب الأرض أولا بهدف أبات أيمبتوف في الدقيقة 38، قبل أن يعادل موديستاس فوروبيوفاس، وسجل هدف الفوز الثمين للضيوف لاعبه أرفيداس نوفايكوفاس.
اكتبلنا تعليق