نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم 20-03-2021 في الدوري الالماني

يحل أسود الفيستفاليا ضيوفا على نظيره كولن مساء اليوم على ملعب راين إينرجي ستاديون مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وكولن بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

وعاشت جماهير بروسيا دورتموند أجواء غير طبيعية أمس الجمعة بعد الكشف عن نتيجة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل لأسود الفيستفاليا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وهنا يبدو أن الاختبار الحقيقي سيظهر أمام النرويجي إيرلينج هالاند وزملائه.

وابتعد نادي بروسيا دورتموند كثيرا عن التتويج ببطولة الدوري الألماني بعد سيطرة مستمرة من جانب بايرن ميونخ المتصدر، وتواجد منافسة من لايبزيج لكن الأمور كلها تشير إلى اقتراب البافاري من اللقب، مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وكولن بث مباشر اليوم.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن والقنوات الناقلة

وينتقل فريق بروسيا دورتموند إلى ملعب نظيره كولن اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتشاهدون مواجهة بروسيا دورتموند وكولن اليوم عبر قناة BT Sport ESPN وقناة beIN Sports Fr 5 HD max وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الخامس بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 42 نقطة، وهو على بعد نقطتين من أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع، ويأمل في استعادة الثقة على المستوى المحلي.
ويطمح فريق كولن للظفر بالثلاث نقاط من بروسيا دورتموند، من أجل التحرك ولو قليلا نحو المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة.
اكتبلنا تعليق