نتيجة مباراة لاتسيو ودينامو ذغرب اليوم 12-03-2021 في الدوري الايطالي

يتأهب فريق نسور العاصمة الإيطالية لاستقبال واحتضان نظيره كروتوني عصر اليوم مشاهدة مباراة لاتسيو وكروتوني بث مباشر اليوم في الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبيكو.

فوزان فقط حققهما نادي لاتسيو في المباريات الخمس الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وجاء الانتصاران على كالياري بهدف نظيف، وعلى سامبدوريا بنفس النتيجة، في حين مني بـ 3 هزائم جاءت أمام إنتر ميلان بثلاثة أهداف لهدف وأمام بولونيا بثنائية بيضاء، وأخيرا أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف، مشاهدة مباراة لاتسيو وكروتوني بث مباشر اليوم في الكالتشيو.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام كروتوني:

حراسة المرمى: خوسيه ريينا.
خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.
خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، خواكين كوريا.
خط الهجوم: فيدات موريكي – تشيرو إيمويبلي
ويعود نادي كروتوني من فوز كبير وعريض على تورينو برباعية مقابل هدفين، وهو بالمناسبة الفوز الوحيد في آخر 5 لقاءات خاضها الفريق في الكالتشيو، وقبلها تعرض للهزيمة أمام ساسولو بهدفين لهدف، وأمام يوفنتوس بثلاثية بيضاء وأمام كالياري بهدفين دون رد، وآخر هزيمة كانت من أتلانتا بخماسية مقابل هدف.

تشكيل كروتوني المتوقع أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: كورداز.
في الدفاع: ماغايان – لوبيرتو – ماروني.
في الوسط: بيريرا – مولينا – سيغاريني – فوليتش – ريكا.
في الهجوم: سيمي – ميسياس.

توقيت مباراة لاتسيو وكروتوني في الدوري الإيطالي

ويلعب نادي لاتسيو أمام نظيره كروتوني اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين.

وسيرحل فريق لاتسيو عقب خوضه مباراة كروتوني إلى العاصمة الألمانية برلين من أجل خوض لقاء بايرن ميونخ في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج لمعجزة للتأهل بعد خسارته في الأوليمبيكو قبل أسبوعين بأربعة أهداف مقابل هدف.

اكتبلنا تعليق