نتيجة مباراة لاتسيو وتورينو اليوم 2-3-2021 في الدوري الايطالي

قمة مثيرة تأتيكم على ملعب الأوليمبيكو تجمع نسور العاصمة الإيطالية ونظيره التورو مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر اليوم في افتتاحية المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

لاتسيو المتذبذب في الموسم الحالي، عليه أن يظهر بالوجه المعروف عنه، حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، وقد سجل 13 انتصارا وتعادل في 4 مباريات، وخسر في سبع مواجهات.

كتيبة المدير الفني سيموني إنزاجي يأمل في أن يحقق الفوز الرابع عشر هذا الموسم، وقد أطلق مشواره في 2021 بالتعادل أمام جنوى بهدف لمثله، قبل أن يحقق الفوز على فيورنتينا بثنائية مقابل هدف، وعلى بارما بثنائية نظيفة، وتبعه بفوز عريض على روما في ديربي العاصمة بثلاثية نظيفة، وتغلب على ساسولو بهدفين مقابل هدف، وفوز جديد أمام أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يسجل انتصاره الجديد على كالياري بهدف.

وفي المحطة التالية خسر من إنتر ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في ليلة تألقه فيها الأفاعي، وحقق الفوز على سامبدوريا بهدف، قبل أن يتعرض لهزيمة من بوولنيا بهدفين مقابل لا شئ، مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر اليوم.

ويرغب إنزاجي في محو الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف في الأوليمبيكو بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر من بولونيا بثنائية، ويحاول أن يخرج من هذه النتائج السلبية سريعا.

توقيت مباراة تورينو ولاتسيو اليوم

وينزل تورينو ضيفا على لاتسيو اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.


اكتبلنا تعليق