نتيجة مباراة ليفانتي واتلتيك بلباو اليوم 4-3-2021 في كاس ملك اسبانيا

يصطدم فريق الباسك بنظيره ليفانتي في ليلة مميزة ببطولة كأس ملك إسبانيا مشاهدة مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سيوتات دي فالنسيا في إياب نصف النهائي والتي من المقرر أن تشهد الكثير من الإثارة خاصة أن أصحاب الأرض يكفيهم التعادل فقط من أجل التأهل.
حاول نادي أتلتيك بلباو في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سان ماميس أن يظهر شخصية البطل، لكنه لم يفلح وخرج الفريق الباسكي متعادلا أمام ليفانتي بهدف

لمثله، حيث تقدم الضيوف بهدف هن طريق جوتزالو ميليرو في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل إيتييجو مارتينيز في الدقيقة 58.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

سيحل فريق أتلتيك بلباو على نظيره ليفانتي وكله أمل في أن يكون نجومه في يومهم من أجل الظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة Match Football 1 وCuatro بالإضافة إلى قناتي Sport 2 Hungary وSport TV 3 Potugal .

فريق ليفانتي يوقع على أفضل مواسمه على مستوى النتائج والأداء الفني المميز، وهو ما أظهره بشكل واضح مع انطلاقة كأس ملك إسبانيا وتحديدا الدور الأول حين أمطر شباك راسينج مورسيا بخماسية نظيفة قبل أن يفوز بصعوبة على بورتغاليتي بهدفين لهدف في الدور الثاني وفي دور الـ 32 تغلب على فوينلابرادا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا تفوق ليفانتي على بلد الوليد برباعية مقابل هدفين، قبل أن يقصي فياريال من المسابقة بعد التغلب عليه بهدف دون رد في الوقت الإضافي.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم

تذهب كتيبة أتلتيك بلباو إلى ملعب ليفانتي في لقاء يبدأ الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.

وبدأ حامل لقب كأس ملك إسبانيا نادي أتلتيك بلباو مسيرته في البطولة بالنسخة الحالية من دور الـ 32 حيث فاز على إيبيزا بهدفين مقابل هدف، وعلى ديبورتيفو ألكويانو بنفس النتيجة في دور الستة عشر ، ثم تغلب على ريل بيتيس بركلات الجزاء الترجيحية في ربع النهائي.
اكتبلنا تعليق