نتيجة مباراة تونس وليبيا اليوم 25-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يواصل فريق نسور قرطاج العمل من أجل الوصول لقمة مستواه بعد التأهل الإفريقي مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا على ملعب شهداء بنينا.

ويحتل منتخب تونس صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وضمن ضمن رسميا الوصول إلى أمم إفريقيا في نسختها القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون والتي تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصل منتخب تونس إلى النقطة العاشرة في الجولة الماضية من التصفيات ليضمن التأهل إلى الكان، ويترك البطاقة الثانية حائرة بين غينيا الإستوائية صاحب المركز الثاني "6 نقاط"، وتنزانيا "4 نقاط" وليبيا "3 نقاط".

موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق تونس مع نظيره الليبي في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت عمان.

كما تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق جواد بده، وذلك بحلول الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت لبنان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس.

وافتتح منتخب تونس مبارياته في التصفيات بالفوز على نظيره الليبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على غينيا الإستوائية على ملعب الأخير بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي حضرت في الجولة الثالثة أمام تنزانيا، وتعادل بهدف لمثله أمام نفس الفريق في الجولة الرابعة.

أما فريق ليبيا فقد خسر أولى مبارياته أمام تونس برباعية مقابل هدف، لكنه استفاق ليحقق الفوز الأول والوحيد في مجموعته على تنزانيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر من غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد الأخير ليحقق الفوز من جديد بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق