نتيجة مباراة ايطاليا وليتوانيا اليوم 31-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يذهب منتخب الأزوري في زيارة يرجو من خلالها تحقيق نقاط الفوز في التصفيات الأوروبية مشاهدة مباراة إيطاليا وليتوانيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من المنتظر أن تقام على ملعب LFF ستاديوم، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمني فلاداس أوريوناس المدير الفني لمنتخب لتيوانيا النفس بتحقيق نتيجة مفاجئة أمام العملاق الإيطالي الذي لا يعرف السقوط في هذه التصفيات حتى الآن، في حين خسر منتخب ليتوانيا مباراته الأولى خارج الأرض أمام نظيره السويسري بهدف دون رد جاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق شيردان شاكيري.

وكانت منتخب ليتوانيا خاض مواجهة ودية في الرابع والعشرين من مارس الجاري أمام كوسوفو استعدادا للتصفيات وخسرها بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف دون رد، والتي أظهرت الكثير من علامات الاستفهام على قدرة المنتخب الليتواني على إرباك حسابات الكبار في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة إيطاليا وليتوانيا اليوم

وينتظر عشاق الأزوري واحدة من اللقاءات المهمة والتي تجمع المنتخب السويسري بنظيره الليتواني مساء اليوم في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جززر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين.

الضيوف منتخب إيطاليا قدموا مباراتين مميزيتين في مستهل مشواره في تصفيات القارة العجوز المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث فاز على منتخب أيرلندا الشمالية بهدفين دون رد، سجلهما دومينكو بيراردي وشيرو إيموبيلي، وفي اللقاء الثاني عاد الأزروي من فوز ثمين على بلغاريا بهدفين نظيفين وقع عليهما كل من أندريا بيلوتي من ركلة جزاء، ومانويل لوكاتيلي .

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبلغاريا في التصفيات الأوروبية

تظهر كتيبة المنتخب الإيطالي أمام منتخب بلغاريا في صدام مرتقب يأتيكم الليلة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا بتعليق التونسي عصام الشوالي وفي وجود استوديو تحليلي.
اكتبلنا تعليق