نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 4-3-2021 في الدوري الانجليزي

يحل فريق البلوز ضيفا على الريدز في قمة إنجليزية خارج التوقعات مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الخميس في ختام الأسبوع المقدم من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الانفيلد.
يرغب نادي ليفربول في مواصلة الانتصارات بعد أن سجل فوزا مثيرا على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لاشيء في المحطة الماضية والتي أقيمت على ملعب برامول لين، وتبدو الأمور غير مستقرة لكتيبة الريدز التي خسرت الكثير من المواجهات في الفترة الأخيرة وهو ما يحدث لأول مرة تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

كثيرا ما كان الصراع بين ليفربول وتشيلسي على الصدارة وعلى لقب الدوري الإنجليزي، لكن هذا الموسم سيكون الأمر مختلفا فالمنافسة سيكون هدفها الأول هو التواجد في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن ضمن بشكل كبير مانشستر سيتي التتويج باللقب كونه يأتي في الصدارة بفارق 12 نقطة، مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس 4K بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي، وهي قمة لن تتكرر كثيرا خاصة أن الهدف منها سيكون مصحوبا بالتفكير في المربع الذهبي.
ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، وهو على بعد نقطة من تشيلسي صاحب المركز الخامس، ومازالت الفرصة قائمة من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتأهل الأوروبي وإن كان الأمر يجد منافسة شرسة بين عدد من الأندية الكبيرة والتي تنتظر تعثر فريقي الريدز والبلوز.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

تتابعون مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر والربع مساء بتوقيت مسقط.

وفاز ليفربول على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد في السادس عشر من فبراير الماضي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها خاض مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، وخسر بنفس النتيجة أمام إيفرتون.

أما تشيلسي فقد تمكن هو الآخر من تسجيل انتصار خارج قواعده على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد من توقيع النجم الفرنسي أوليفيه جيرو، بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، وبعدها خاض لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
في خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – أنطونيو رودريجر – كورت زوما
في خط الوسط: رييس جيمس – ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – ماركوس ألونسو
في خط الهجوم: ماسون ماونت – تامي أبراهام – تيمو فيرنر

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: أدريان.
في خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، أوزان كاباك، جوردان هندرسون، آندي روبرتسون.
في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيجي فينالدوم، كورتيس جونز.
في خط الهجوم: محمد صلاح، روبرت فيرمينو، ساديو ماني.
اكتبلنا تعليق