نتيجة مباراة البرتغال ولوكسمبرج اليوم 30-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يبحث كريستيانو رونالدو عن الفوز الأول مع برازي القارة الأوروبية في تصفيات المونديال في رحلته إلى لوكسمبرج مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبرج بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب خوسي بارثيل في المرحلة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في ديسمبر من عام 2022.

كريستيانو رونالدو في أول جولتين للبرتغال بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة المونديال، لم يحقق الهواية المفضلة بالنسبة له وهي التسجيل، وهو أمر جعله غاضبا أمام صربيا بعد أن سجل هدفا وتم إلغاؤه من قبل الحكم في الثواني الأخيرة كان كفيلا بمنح البرتغال 3 نقاط ثمينة في مشواره نحو قطر.

توقيت مباراة لوكسمبرج ضد البرتغال اليوم

ويلتقي منتخب البرتغال ضد لوكسمبرج اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن.

كما تلتقون بها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.

منتخب لوكسمبرج سافر إلى قطر وخاض مباراة قوية أمام العنابي لكنه خسرها في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث يشارك الأخير في التصفيات كنوع من التحضير للمسابقة ولا تحسب نتائجه بالنسبة له أو للمنتخبات الأخرى، وهو ما يعني أن الهزيمة الأولى لصاحب الأرض اليوم لم يتم حسابها.

في اللقاء الثاني لمنتخب لوكسمبرج في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، حقق فوزا ثمينا خارج أرضه بهدف دون رد، وهي مفاجأة بكل تأكيد لأن الانتصار جاء على منتخب أيرلندا وبعث الأمل في نفوس أصحاب الأرض في لقاء اليوم، خاصة أنهم يحتلون المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ثنائي المقدمة صربيا والبرتغال.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام لوكسمبرج:

في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز
خط الدفاع: سيدريك سواريس - فونتي - روبين دياز - جواو كانسيلو
خط الوسط: دانيلو بيريرا - سيرجيو أوليفيرا - برونو فيرنانديز
خط الهجوم: برناندو كوستا - دييجو جوتا - كريستيانو رونالدو
اكتبلنا تعليق