نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم 11-03-2021 في الدوري الاوروبي

يتجه فريق الروسونيري إلى المملكة المتحدة وتحديدا في معقل الشياطين الحمر حيث القمة الكبرى في القارة العجوز مشاهدة مباراة ميلان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

التاريخ يصب في صالح ميلان أمام مانشستر يونايتد

الكثير من الأمور تغيرت بين العملاقين فمرت السنوات والفريقان متراجعان على المستوى الفني والتاريخي، والبعيد عن المأمول منهما ومن جماهيرهم سواء ميلان في إيطاليا ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

التقى ميلان ومانشستر يونايتد في 10 مناسبات سابقة وجميعها جاءت في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان خارج التشامبيونزليج بشكل رسمي في بطولة الدوري الأوروبي، فمن يستطيع التغلب في اللقاء الحادي عشر بينهما.

لمن كانت الغلبة في مواجهات ميلان ومانشستر يونايتد التاريخية؟

ورغم أن ميلان فاز على مانشستر يونايتد 5 مرات وهو نفس العدد الذي فاز به مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا من قبل خلال المواجهات المباشرة بالأدوار الإقصائية، إلا أن الميلانيستا كانوا قد تأهلوا على حساب الشياطين الحمر في 4 مناسبات وفي مرة واحدة كانت الأخيرة لليونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

كما تتابعونها في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت روسيا.

مانشستر يونايتد جاء إلى الدوري الأوروبي بعد أن حل ثالثا في مجموعته بدوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبيرة خاصة أنه بدأ بداية جيدة ثم تعثر بشكل واضح في المباريات التالية، ليفقد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية، وينتقل إلى اليوروباليج، بحثا عن اللقب لمصالحة جماهيره الغاضبة والتي فقدت أعصابها بسبب النتائج الهزيلة، حيث جاء في المركز الثالث بالمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط خلف كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني.

مشوار مانشستر يونايتد في مجموعات دوري أبطال أوروبا

وبدأ نادي مانشستر يونايتد مبارياته في مجموعات دوري الأبطال بالفوز خارج أرضه على نظيره باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على لايبزيج بخماسية نظيفة، وفي اللقاء الثالث خسر من اسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين لهدف، وفي المحطة الرابعة تغلب على الفريق التركي برباعية مقابل هدف، وفي اللقاء الخامس خسر من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخرج على يد لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتقل مانشستر يونايتد إلى دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، ليواجه نظيره ريال سوسيداد الإسباني وفاز عليه في الذهاب على برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من برونو فيرنانديز "هدفين" وماركوس راشفورد الذي يغيب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، بالإضافة إلى تسجيل الهدف الرابع عن طريق دانيل جيمس.

تشكيل مانشستر يونايتد المننتظر أمام ميلان:

في حراسة المرمى: دي خيا

في خط الدفاع: وان بيساكا ـ ماجواير ـ ليندلوف ـ لوك تشاو

في خط الوسط: ماكتوميناي ـ فريد ـ فيرنانديز

في خط الهجوم: جرينوود ـ كافاني ـ مارسيال.

أما ميلان فقد اعتلى صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي برصيد 13 نقطة متفوقا على صاحب المركز الثاني نادي ليل، وقد سجل الميلانيستا 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة وحيدة، وأحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

وتأهل ميلان إلى دور الإثنين والثلاثين ليواجه نظيره سرفينا زفيزدا وعبر بصعوبة الفريق الصربي، بعد أن تعادل معه ذهابا بهدفين لمثلهما وبهدف في كل شبكة في اللقاء الثاني على ملعب سان سيرو، وذلك عن طريق عامل تسجيل الهدف خارج الأرض وهو ما صب في صالح النجم السويدي إبراهيموفيتش الذي سيغيب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة.

تشكيل ميلان المنتظر أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

الدفاع: دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز

الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسي

أمامهم:– رافائيل لياو – أليكسيس ساليميكريس – إسماعيل بن ناصر

الهجوم: أنتي ريبيتش


اكتبلنا تعليق