نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم 14-03-2021 في الدوري الانجليزي

صدام قوي Manchester United vs West Ham Unite في البريميرليج، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما انتصر على مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي بهدفين دون رد، فريق المان يونايتد يمني النفس بالثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع المان سيتي متصدر البطولة بجانب تأمين المركز الثاني في ظل مطاردة ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

يتواجد مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية برصيد 54 تقطة، فريق المان يونايتد فاز في 15 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز 55 هدها وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: شو - ماجواير - لينديلوف - وان بيساكا
خط الوسط: بوجبا - ماتيتش - راشفورد - فرنانديز - جرينوود
الهجوم: مارسيال

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports 2 HD Premium بتعليق سوار الذهب

وفي المقابل نرى أن فريق وست هام يونايتد يتطلع إلى تقديم أداء قوي في لقاء اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث للقاء الثاني على التوالي بعدما فاز على ليدز يونايتد بهدفين دون رد، فريق وست هام يمني النفس بالنقاط الثلاث من أجل التمسك باماله وحظوظه في التواجد بالمربع الذهبي.

وست هام يونايتد يتواجد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، فريق وست هام شارك في 27 لقاء حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام مانشستر يوناتيد

حراسة المرمي: فابيانسكي
خط الدفاع: ريان، عيسي، اوغبينا، أرون، ارتور
خط الوسط: بوين، سوتشيك، رايس، بابلو
خط الهجوم: انطونيو
اكتبلنا تعليق