نتيجة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم 26-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

ينتقل منتخب أسود الأطلسي إلى ملعب الشيخ ولد بيديا حيث يواجه المحاربين في قمة كبيرة مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج منتخب المغرب نقطة واحدة فقط من أجل التأهل رسميا إلى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها في الكاميرون، وكانت قد تأجلت على خلفية الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدول نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ويحتل منتخب المغرب المركز الأول بالمجموعة برصيد 10 نقطة ويأتي من خلفه المنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، ويأمل الأخير في أن يظهر بشخصيته القوية التي ظهر عليها خلال السنوات الماضية، فالفوز سيعني له الاقتراب من الانتقال رفقة أسود الأطلسي إلى بطولة الأمم الإفريقية.

موعد مباراة المغرب ضد موريتانيا اليوم

ويضرب منتخب المغرب موعدا مثيرا مع موريتانيا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

ولعب منتخب المغرب 4 مباريات حتى الآن في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان، بدأها بالتعادل السلبي أمام موريتانيا بدون أهداف، قبل أن يكتسح بوروندي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية خارج قواعده، وعادل ليسجل انتصارا عريضا على جمهورية إفريقيا الوسطى برباعية مقابل هدف، وكرر فوزه على نفس الفريق بثنائية نظيفة بثنائية نظيفة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام موريتانيا:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.
في خط الدفاع: عصام شباك- آدم ماسينا- رومان سايس- نايف أكرد أو زهير فضال.
في خط الوسط: حكيم زياش- سليم أملاح- عادل تاعرابت.
في خط الهجوم: أشرف حكيمي- منير حدادي- يوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والمغرب اليوم

وتشاهدون مباراة موريتانيا والمغرب عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بوجود استوديو تحليلي مميز يضم مجموعة من المحللين الكبار في الوطن العربي، ويعلق عليها محمد بركات.
اكتبلنا تعليق