نتيجة مباراة المغرب وبوروندي اليوم 30-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يتأهب منتخب أسود الأطلسي لخوض اختبار سهل نسبيا أمام نظيره البوروندي مساء اليوم مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر اليوم في المرحلة الأخيرة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد بوروندي اليوم

وتشاهدون مباراة المغرب ضد بوروندي اليوم عبر قناة Arryadia TNT HD بتعليق سفيان رشيدي، كما تلتقون بها مع قناة beIN Sports HD 4 وذلك بتعليق جواد بده، وهي مواجهة مهمة لبوروندي لكنها تحصيل حاصل لأسود الأطلسي.

وقد انطلقت مباريات المنتخب المغربي في التصفيات الإفريقية، بالتعادل السلبي أمام نظيره الموريتاني بدون أهداف، ثم تفوق على بوروندي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تغلب على جمهوية إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود ويتغلب عليه بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام نظيره الموريتاني بدون أهداف، مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر اليوم في المرحلة الحاسمة من التصفيات.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام بوروندي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.
في خط الدفاع: أشرف حكيمي، أدم ماسينا، غانم سايس، زهير فضال.
في خط الوسط: يحيى جبران، أيمن برقوق، سليم أملاح.
في خط الهجوم: يوسف النصيري، منير الحدادي، حكيم زياش.
موعد مباراة المغرب وبورندي اليوم

وتلتقون مع مباراة المغرب ضد بوورندي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.

أما بوروندي فيدخل مواجهة أسود الأطلسي فيبحث عن انتصار على أرض منتخب المغرب، وينتظر تعثر منتخب موريتانيا على أرض جمهورية إفريقيا الوسطى ، حيث يحتل بوروندي المركز الثالث بالمجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المحاربين، ومتفوقا بنفس النقطة على إفريقيا الوسطى.
اكتبلنا تعليق