نتيجة مباراة هولندا ولاتفيا اليوم 27-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يظهر منتخب الطواحين الهولندية في قمة سهلة نسبيا بتصفيات مونديال قطر مشاهدة مباراة هولندا ولاتفيا بث مباشر اليوم في المرحلة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس قطر 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

وتلقى منتخب هولندا هزيمة قاسية خارج قواعده أمام تركيا في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2020 بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب أتاتورك الأوليمبي.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وهولندا اليوم

وستكون مواجهة هولندا اليوم في تصفيات القارة العجوز المؤهلة للمونديال أمام لاتفيا مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس وهي مهمة للغاية للطواحين الهولندية حيث يرغبون في تحقيق الفوز اليوم لحصد أول 3 نقاط.

في مباراة هولندا الأولى بدأ منتخب تركيا التسجيل عن طريق بوراك يلماز في الدقيقة 15، قبل أن يضاعف نفس اللاعب النتيجة مع الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 46 أحرز هاكان كالهانجولو الهدف الثالث.

ومع الدقيقة 75 قلص دافي كلاسين النتيجة لهولندا بتسجيله الهدف الأول للطواحين بعد نزوله بثواني قليلة، وبعدها بدقيقتين أحرز لوك دي يونج الهدف الثاني لهولندا، لكن مع الدقيقة 81 عاد ليسجل يلماز الهدف الشخصي الثالث له والرابع لمنتخب تركيا.

التشكيل المنتظر لمنتخب هولندا:

في حراسة المرمى: جاسبر سيليسين
خط الدفاع: تيتي - ماتياس دي ليخت - داني بليند - وينديل
خط الوسط: دي رون - فرانكي دي يونج - جيني فينالدوم
خط الهجوم: بيرجويس – لوك دي يونج - ممفيس ديباي

موعد مباراة هولندا ولاتفيا في تصفيات أوروبا

وتتابعون مباراة هولندا ولاتفيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق