نتيجة مباراة نيوكاسيل واستون فيلا اليوم 12-03-2021 في الدوري الانجليزي

يرحل فريق الفيلانز إلى معقل الماكبايس مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا حيث قمة مثيرة في افتتاحية الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك.

13 نقطة هي الفارق بين أستون فيلا صاحب المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ونظيره نيوكاسل يونايتد الذي يحل في المرتبة السادسة عشر، ويعاني الأخير بشدة خاصة أنه على بعد نقطة واحدة من ثالث المهددين بالهبوط إلى دوري البطولة الإنجليزية في الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد

ويمكن لمتابعي يلا شوت كورة مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 وقناة بي إن سبورتس بريميوم 2 ويعلق عليها حسن العيدروس.
وأهدر أستون نقاط ثمينة في مباريات يكن أن تقول عليها سهلة نسبيا، خاصة ففي آخر 10 مباريات سجل الانتصار على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، ثم خسر من بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تفوق على ساوثهامبتون بهدف نظيف، ومن بعدها تلقى هزيمة بثلاثة أهداف لهدف أمام وست هام يونايتد، وبعدها تفوق على أرسنال بهدف، وتعادل سلبيا أمام برايتون، ثم خسر من ليستر سيتي بنتيجة 2-1، وحقق الفوز على ليدز يونايتد 1-0، وبنفس النتيجة خسر من شيفيلد يونايتد متذيل جدول ترتيب البريمير ليج وأخيرا تعادل سلبيا أمام وولفرهامبتون.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا اليوم

ويلاقي فريق نيوكاسل يونايتد اليوم أمام نظيره أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.
آخر فوز حققه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم 6 فبراير الماضي، ومن بعدها خسر في مواجهتين أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد وتعادل في مثلهما أمام وولفرهامبتون ووست بروميتش.
اكتبلنا تعليق