نتيجة مباراة كوت ديفوار والنيجراليوم 26-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يتأهب منتخب ساحل العاج لخوض مواجهة مميزة ومثيرة أمام نظيره النيجر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة ساحل العاج والنيجر بث مباشر اليوم في الجولة قبل الأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون وتأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وانتشاره الكبير في كل أنحاء العالم.

منتخب النيجر يأتي في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد على إثيوبيا في الجولة قبل الماضية، بهدف دون رد، في حين خسر في مبارياته الثلاث الأخرى، حيث خسر من ساحل العاج بهدف دون رد، وتعرض لهزيمة مدوية على أرضه من مدغشقر بستة أهداف مقابل هدفين، وجاءت الهزيمة الثالثة في الجولة الماضية أمام إثيوبيا بنتيجة 3-0.

الفوز اليوم على ساحل العاج سينعش آمال النيجر في الظهور وإنعاش الآمال في خطف بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية، حيث يتأهل الأول والثاني إلى المسابقة العريقة.

توقيت مباراة ساحل العاج ضد النيجر اليوم

ويواجه النيجر نظيره ساحل العاج اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة النيجر وساحل العاج

ويمكنكم متابعة مباراة النيجر ضد ساحل العاج اليوم الجمعة في خامس جولات التصفيت الإفريقية من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وهي إحدى القنوات الناقلة لتصفيات القارة السمراء.

أما منتخب ساحل العاج الذي يأتي في المركز الثاني بمجموعته برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن مدغشقر يبحث عن الفوز اليوم من أجل ضمن مواصلة الضغط على المنافسين ووضع قدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
ويعد منتخب كوت ديفوار من المنتخبات القوية في القارة الإفريقية، حيث سبق له التتويج ببطولة كأس الأمم في مناسبتين في عام 1992 وهو العام الذي حصد فيه المركز الرابع ببطولة كأس القارات، كما توج باللقب في 2015.
اكتبلنا تعليق