نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ونكانا اليوم 17-03-2021 في الكونفدرالية الافريقية


يواصل فريق الرجاء البيضاوي المغربي تصديق ما حدث في الأدوار التمهيدية ببطولة دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب نكانا ستاديوم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ونكانا الزامبي

وتشاهدون مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ضد نكانا الزامبي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وقناة بي إن سبورتس كونكت ويعلق على كليهما المعلق محمد بركات وهو ليبي مميز ولديه صوت يطرب المشاهدين.

مواجهة الجريحين، فكلاهما قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الأدوار الأولى لينتقلا إلى الكونفيدرالية ومع ذلك تبقى فرص نادي الرجاء البيضاوي أكثر قوة ورغبة، وهنا سنتحدث عن نكانا الزامبي الذي تفوق على بانتو ليسوتو في الدور التمهيدي، وخاض مواجهة قوية أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي فقد تعادلا في الذهاب بهدف لمثله، قبل أن يفعلها الفريق الأنجولي ويفوز بهدف دون رد في الإياب.

مع انطلاق دور المجموعات ذهب نكانا في رحلة شاقة إلى مصر من أجل خوض مباراة الجولة الأولى، وخسر من بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليكون السقوط الأول، وهو اليوم يستقبل نظيره الرجاء البيضاوي الذي مر بنفس الظروف من حيث توديع دوري الأبطال.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد نكانا في الكونفيدرالية الإفريقية

ويلاقي فريق الرجاء البيضاوي نظيره نكانا الزامبي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

أما الرجاء البيضاوي المغربي فقد خسر من نظيره تونجيت السنغالي في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا في مفاجأة خارج التوقعات، مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي ونكانا الزامبي بث مباشر اليوم، وبعدها تفوق في دور الـ 32 الثاني على الاتحاد المنستيري التونسي.
وفي أول مباراة لنادي الرجاء بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حقق الفوز بهدف دون رد على نامونجو التنزاني، وسجله سفيان رحيمي من ركلة جزاء.

تشكيل الرجاء البيضاوي المنتظر أمام نكانا الزامبي:

حراسة المرمى : أنس الزنيتي
خط الدفاع : عبد الرحيم الشاكر–عبد الجليل جبيرا –سند الورفلي–عبد الجليل جبيرا
خط الوسط : عمر العرجون–فابريس نغوما –محمد زريدة–عبد الإله حفيظي
خط الهجوم : سفيان رحيمي –محسن متولي
اكتبلنا تعليق