نتيجة مباراة أرسنال وأوليمبياكوس اليوم 11-03-2021 في الدوري الاوروبي

قمة مثيرة في اليوروباليج سيكون طرفها الأول الجانرز أمام القادم من بلاد الإغريق مشاهدة مباراة أرسنال أوليمبياكوس بث مباشر اليوم في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب كارايسكاكيس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواجهة خاصة بين ثنائي مصري مميز يقدم الكثير من التألق مع فريقهما، سواء في الدوري المحلي أو الدوري الأوروبي، وهما أحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني ومحمد النني نجم أرسنال الإنجليزي لكن من المرجح أن يجلس الثنائي على الدكة في لقاء اليوم حيث سيستعين بهما في فترة متقدمة من اللقاء، ويمكن لكوكا أن يتواجد منذ البداية .

وتواجد أوليمبياكوس اليوناني في مجموعة قوية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتواجد مانشستر سيتي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، ولم يعرف الفريق اليوناني طريق التأهل لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية، بعد تواجده في المركز الثالث خلف كل من مان سيتي وفريق التنانين، لينتقل للعب في اليوروباليج.

تشكيل أوليمبياكوس المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: خوسيه سا.
الدفاع: أوليج، أوسينو با، باباستاثوبولوس، كيني لالا.
الوسط: أندرياس، مادي كمارا، مفيلا.
الهجوم: بروما، يوسف العربي، ماثيو فالبوينا.
أما أرسنال فجاء في المركز الأول بالمجموعة الثانية ببطولة الدوري الأووربي، برصيد 18 نقطة، بمعدل مميز للغاية بعد تسجيله العلامة الكاملة، محققا 6 انتصارات رائعة على مولده ذهابا وإيابا ورابيد فيينا ودوندالك الأيرلندي.

تشكيل أرسنال المنتظر أمام أوليمبياكوس:

في حراسة المرمى: بيرند لينو
في الدفاع: كيران تيرني- جابرييل- ديفيد لويز- هيكتور بيلليرين
في الوسط: داني سيبايوس- جرانيت جاكا- بوكايو ساكا- مارتن أوديجارد- إيميلي سميث روي
في الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج

موعد مباراة أرسنال ضد أوليمبياكوس اليوم

تتابعون مباراة أرسنال وأوليمباكوس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق