نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 10-03-2021 في دوري ابطال اوروبا

تتجه الأنظار صوب ملعب حديقة الأمراء الذي يستقبل قمة البارسا والباريسيين مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

اليوم ينتظر الملايين من متابعي ليونيل ميسي أن يقوم نجوم برشلونة بريمونتادا تاريخية جديدة فالجميع يتذكر جيدا ماذا فعل الكتلان حينها بباريس وكيف خطف منه بطاقة التأهل بدوري ابطال اوروبا بعودة هي الأكثر إثارة في التشامبيونزلبج بستة أهداف مقابل هدف على ملعب الكامب نو.

هل يفعلها برشلونة مرة أخرى؟

قبل 4 أعوام كان برشلونة مهزوما في ملعب حديقة الأمراء في الذهاب بثلاثية نظيفة، وحينها ظن البعض أن البطاقة حسمت وعرفت طريقها إلى باريس، لكن الأمور تغيرت في الذهاب عندما أطلق سيرجي روبيرتو رصاصة لكنها لم تكن رحمة أبدا فكانت جحيما على مدرب البي اس جي أوناي إيمري حينها، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بث مباشر اليوم 10 مارس.

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا وغير متوقع على نظيره برشلونة مساء يوم 16 فبراير الماضي، ورغم تقدم البارسا بهدف دون رد عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، إلا أن كيليان مبابي بدأ عزف السيمفونية الباريسية في ملعب الكامب نو بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني عاد مبابي ليحرز الثاني مع الدقيقة 65، وأحرز مويس كين الهدف الثالث في الدقيقة 70، ومع حلول الدقيقة 85 وقع مبابي على الهاتريك ليصعب المهمة على الفريق الكتالوني في لقاء الإياب المقرر أن ينطلق مساء اليوم.

وفلت باريس سان جيرمان من كمين المجموعة القوية، ليخرج في النهاية متصدرا لها برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد لايبزيج الوصيف، في حين تركوا مانشستر يونايتد في المركز الثالث لينتقل للعب في الدوري الأوروبي، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بدون تقطيع.

بداية الباريسيين في دور المجموعات جاءت مع خسارة بهدفين مقابل هدف أمام مانشستر يونايتد، ثم تفوقوا في الجولة الثانية على اسطنبول باشاك شهير بهدفين دون رد في تركيا، قبل أن يخسروا من لايبزيج بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الرابع تمكن زملاء البرازيلي نيمار دا سيلفا من تحقيق انتصار ثمين بهدف دون رد على الفريق الألماني قبل أن يسجل انتصارا جديدا ولكن هذه المرة في معقل الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا جاء التفوق على نظيره اسطنبول باشاك شهير بخماسية مقابل هدف.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس
في خط الدفاع: لايفن كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أليساندرو فلورينزي
في خط الوسط الدفاعي: لياندرو باريديس - إدريسا جاي
في خط الوسط الهجومي: كيليان مبابي - ماركو فيراتي - أنخيل دي ماريا
في خط الهجوم: ماورو إيكاردي

أما فريق برشلونة فحل ثانيا في مجموعته برصيد 15 نقطة، وهو نفس رصيد يوفنتوس الذي اعتلى صدارتها، في مجموعة شهدت تنافسا قويا بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فقد بدأ البارسا مبارياته بالفوز على فرينكفاروسي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف، في جاء التفوق في الجولة الثانية على السيدة العجوز بهدفين دون رد على ملعب الأخير، وتواصلت النتائج الإيجابية لأبناء المدير الفني رونالد كومان بالفوز على دينامو كييف بهدفين لهدف، ثم الانتصار الساحق على بطل أوكرانيا برباعية بيضاء، ومع الجولة الخامسة تفوق البارسا على بطل هنجاريا بثلاثية بيضاء، وأخيرا جاءت الخسارة من البيانكونيري بثلاثية بيضاء.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
في خط الدفاع: صامويل أومتيتي - كليمون لونجليه - أوسكار مينجويزا
في خط الوسط: جوردي ألبا - بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينيو ديست
في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - ليونيل ميسي

ويغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عن مواجهة اليوم أمام برشلونة خوفا من وجود انتكاسة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث فضل الأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو استبعاده من لقاء حديقة الأمراء، مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

ويضرب نادي باريس سان جيرمان موعدا مع نظيره برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة.

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة اليوم عبر قناة beIN Sports 4K وقناة bein sports Premium 1 ويعلق عليها المغربي جواد بده.
اكتبلنا تعليق