نتيجة مباراة انتر ميلان وبارما اليوم 4-3-2021 في الدوري الايطالي

يأمل الأفاعي أن يزيدوا من قبضتهم على صدارة الكالتشيو مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبارما بث مباشر اليوم في الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب اينيو تارديني.
رحلة محفوفة بالمخاطر لإنتر ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، باحثا عن انتصاره الثامن عشر هذا الموسم، وزيادة غلته من الانتصارات، فهو يقدم موسما رائعا يستحق عليه الإشادة.

ويدرك أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان أن المهمة صعبة للغاية ليست في مواجهة اليوم فقط، وإنما فيما تبقى من لقاءات خاصة أن الجميع يترقب تتويجا بلقب الكالتشيو بعد غياب استمر لأكثر من عقد من الزمن، بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبارما بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبارما


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبارما عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق رؤوف خليف مع وجود استوديو تحليلي شامل لمباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبية الكبرى.

لن تكون هناك أي عقبات تواجه إنتر ميلان فهو يواجه صاحب المركز التاسع عشر وصاحب أضعف خط هجوم في الكالتشيو برصيد 19 هدفا فقط، حتى أن كروتوني صاحب المركز الأخير سجل أكثر منه (23 هدفا)، ورغم ذلك فإن الجماهير تخشى ما حدث في لقاء الذهاب بالدور الأول، على ملعب سان سيرو.

وخرج إنتر ميلان من لقاء بارما في الدور الأول بنقطة، بعد أن تعادل مع بارما على ملعب جيوزيبي مياتزا بهدفين لمثلهما، فقد تقدم كواسي جيرفينيو بهدفين في الدقيقة 46 و62، قبل أن يعود النيراتزوي ويسجلون هدفا في الدقيقة 64 عن طريق مارسيلو بروزوفيتش، والثاني في الدقيقة 90 بتوقيع إيفان بيرسيتش.

موعد مباراة بارما ضد إنتر ميلان في الكالتشيو

وتنطلق مباراة إنتر ميلان مع نظيره بارما اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق