نتيجة مباراة البرتغال واذربيجان اليوم 24-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يستقبل أبناء المدرب كريستيانو رونالدو نظيرهم الأذربيجاني في واحدة من المباريات السهولة مشاهدة مباراة البرتغال وأذربيجان بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، على ملعب أليتانز ستاديوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأذربيجان اليوم
وتشاهدون مباراة البرتغال ضد أذربيجان اليوم في التصفيات الأوروبية عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق علي محمد علي ويقوده تحكيميا الحكم دانيل سايبيرت، وسيعاونه كل من حكم مساعد يان سيديل وحكم مساعد أول رافائيل فولتين وحكم رابع ساشا ستيجمان.

ويأتي فريق البرتغال في المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، بجانب كل من صربيا وأيرلندا وأذربيجان ولوكسمبرج بالإضافة إلى قطر التي تشارك فقط من أجل تحقيق هدف الاحتكاك القوي في التصفيات، خاصة أنه متأهلة بصفة رسمية كونها البلد المستضيف لمونديال قطر 2022.

كريستيانو رونالدو يواجه تحديا كبيرا خاصة أنه صنع الإنجاز التاريخي بعد أن قاد البرتغال للتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية في 2016 وهو إنجاز يضاف إلى الدون بجانب الألقاب التي حققها رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

التأهل لبطولة كأس العالم قطر 2022 سيكون أمر سهلا لمنتخب البرتغال كونه الأوفر حظا في المجموعة الأولى، ولن يكون هناك إزعاج كبير من جانب المرافقين له في التصفيات، لكن الأمر الذي يزعج سانتوس مدرب برازيل القارة العجوز هو التجهيز للمونديال خاصة أن المنافسات شرسة، وهل سيستفيد من وجود العديد من النجوم المتوهجين في كل بلاد أوروبا، بداية من الدون كريستيانو مرورا بالمتوهج برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

موعد مباراة البرتغال ضد أذربيجان في التصفيات الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد أذربيجان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق