نتيجة مباراة الرجاء المغربي ونامونجو اليوم 10-03-2021 في الكنفدرالية الافريقية

يتجه فريق نامونجو التنزاني المغمور إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمواجهة نظيره الخضر مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي ونامونجو بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر ، في المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وودع الرجاء البيضاوي المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا في مفاجأة من العيار الثقيل أمام تونجيت السنغالي فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالدور الثاني بالتعادل السلبي، خرجت المباراة الثانية على هذا النحو ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي لم تعرف طريق الفريق المغربي ليخرج من المسابقة.

بعد ذلك انتقل الرجاء البيضاوي المغربي لخوض مباراتي دور الإثنين والثلاثين "الثاني" ليلاقي فريقا تونسيا مميزا وهو الاتحاد المنستيري، وحقق الفوز ذهابا بهدف دون رد، وخسر في لقاء الإياب بنفس النتيجة لتحسم ركلات الجزاء نتيجة المباراتين لصالح الفريق المغربي بنتيجة 6-5.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام نامونجو:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي
في خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عمر بوطيب - إلياس الحداد - فابريس نجاه
في خط الوسط: سفيان رحيمي - عمر العرجون - فابريس نجوما
في خط الهجوم: بن مالانجو - محسن متولي - عبد الإله الحافيظي

أما مفاجأة المجموعة نادي نامونجو التنزاني فقد تخطي عقبة هلال الأبيض السوداني في دور الـ 32 "الأول" بنتيجة 5-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وفجر كبرى المفاجأت بدور الـ 32 "الثاني، حين حقق الفوز على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بستة أهداف مقابل هدفين في الذهاب، قبل أن يخسر في الإياب بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ونامونجو:

ويلتقي الرجاء المغربي ضد نامونجو اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 18:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق