نتيجة مباراة ريال مدريد واتالانتا اليوم 16-03-2021 في دوري ابطال اوروبا

يتجه الملايين من عشاق كرة القدم إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد حيث مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وأتلانتا

ريال مدريد فرض سيطرته بشكل كبير على أتلانتا في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب جيويس بإيطاليا، وعندما كانت الأمور تشير إلى نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، جاءت تسديدة قوية من الظهير الأيسر فيرلاند ميندي بقدمه اليمنى لتسكن شباك القديسين معلنة عن هدف ثمين للغاية ووزنه ذهبا في ليلة من ليالي الأبطال.

المباراة بدأت بضغط من نادي ريال مدريد محاولا تسجيل الهدف الأول، وكان قريبا للغاية من ذلك، بعد أن شهدت الدقيقة 17 كرة لفينسيوس جونيور أمام المرمى، لكن ريمو فريلير مدافع أتلانتا منع البرازيلي من المرور ليجد نفسه مطرودا، وفريقه منقوصا، ولم يتمكن الملكي من استغلال الكرة السانحة من على خط منطقة الجزاء.

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم

ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية ومنتظرة أمام أتلانتا اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

بعد العودة من إيطاليا وتحقيق الفوز على أتلانتا بهدف دون رد، لم يتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي ببطولة الدوري الإسباني حيث تعادل أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، وبنفس النتيجة أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يحقق ريمونتادا مميزة أمام إلتشي فبعد تقدم الأخير بهدف، تمكن كريم بنزيما من إهداء الميرينجي فوزا بثنائية، ليبدأ مشواره من جديد أمام الروخي نحو التتويج بلقب الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلانتا

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي، بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلانتا بدون تقطيع اليوم في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ نادي ريال مدريد مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة من شاختار دونيتسك الأوكراني في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين لمثلهما، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على إنتر ميلان، قبل أن يحقق الفوز على النيراتزوري من جديد بثنائية نظيفة، وخسر من جديد أمام بطل أوكرانيا بثنائية بيضاء، وفي آخر جولة تفوق على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم.

وتلقى نادي ريال مدريد واحدة من الضربات القوية بعد أن غاب إيدين هازارد عن تدريبات الفريق أمس الإثنين، حيث ظهر المدير الفني زين الدين زيدان وأعلن بكل وضوح أن حالة النجم البلجيكي سيئة لقد تعرض للإصابة من جديد، ويعاني على مستوى الحالة النفسية فهذه هي الإصابة رقم 11 خلال عامين تواجد بها إيدين في سانتياجو بيرنابيو.

لم يكن هازارد محظوظا منذ اليوم الأول لقدومه إلى ريال مدريد، فقد بدأت معاناته مبكرا ولم يتوقع أحد من جماهير الميرينجي أن تكون هذه هي الحالة التي يعاني منها اللاعب أو يصادفه سوء توفيق كبير في مشواره وهو القادم من تشيلسي من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اكتبلنا تعليق