نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم 13-03-2021 في الدوري الاسباني

يستقبل ملعب ألفريدو دي ستيفانو مواجهة الملكي ونظيره إلتشي مساء اليوم السبت مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم في المحطة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجميع في ريال مدريد عازمون على العودة من جديد للمحافظة على لقب الدوري الإسباني بعد أن منحتهم أندية الوسط فرصة ثمينة بالوقوف في وجه المتألق أتلتيكو مدريد ومن بينهم ليفانتي الذي تعادل مع الروخي بلانكوس بهدف لمثله، ثم فاز عليه بهدفين نظيفين في الواندا ميتروبوليتانو.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأتلتيك، لكن ومع ذلك فالأمور قريبة والظفر بنقاط الفوز اليوم قد يعني الكثير خاصة أن الروخي بلانكوس لديهم مواجهة صعبة أمام خيتافي وعليهم أن يخرجوا منها بأقل الخسائر.

كتيبة المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، استعادت توازنها بتواجد القائد سيرجيو راموس الذي عاد للدخول في قائمة لقاء إلتشي بعد فترة طويلة من الغياب على خلفية الإصابة، كما يعود واحد من أكثر اللاعبين إثارة للجدل بشأن كثرة إصاباته وهو البلجيكي إيدين هازارد، أما عن الغيابات فيبدو غياب مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي وألفارو أودريوزلا الظهير الأيمن هما الأبرز قبل مواجهة إلتشي.

وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء إلتشي على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، ألتوبي، لونين.
خط الدفاع: سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي وناتشو، رافاييل فاران، إيدير ميليتاو.
خط الوسط: كاسيميرو، إيسكو وفيدريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش.
خط الجوم: لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، رودريجو هوجو دورو، إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

وحذر زيدان لاعبي ريال مدريد من قوة إلتشي وقدرته على إحداث المفاجأة، وهو ما أظهره الفريق في لقاء الدور الأول على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، حيث خطف نقطة ثمينة من أنياب الفريق الملكي، فبعد تقدم الميرينجي بهدف في الدقيقة 20 بواسطة لوكا مودريتش، عاد أصحاب الأرض ليحرزوا هدف التعادل الثمين في الدقيقة 52 من ركلة جزاء واستبسلوا ببراعة حتى نهاية اللقاء محافظين على النتيجة.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

ويحل فريق إلتشي ضيفا على نظيره ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت جرينتش.

وعرف إلتشي الفوز في النسخة الحالية في 5 مناسبات حقق منها فوزين في آخر 5 مباريات، على إيبار بهدف دون رد، وفي الجولة الماضية على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، وتعادل في 9 مواجهات، ويحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ويصارع على البقاء في الموسم المقبل.

سيلعب ريال مدريد اليوم أمام إلتشي ويخشى من الإصابات والاحتكاكات القوية من أجل المحافظة على نجومه قبل الموقعة الأهم والأبرز هذا الأسبوع والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل أمام أتلانتا الإيطالي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق