نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 21-03-2021 في الدوري الاسباني

يضئ ملعب أنويتا أنواره مساء اليوم لاحتضان قمة مميزة بالليجا مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في ختام مباريات المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

الكثير من العمل ينتظر المدرب رونالد كومان في الفترة القادمة، نظرا لأهمية المشروع الذي وضعه الرئيس الجديد لبرشلونة خوان لابورتا، خاصة مع وجود تدعيمات قادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإعادة بناء الفريق على المستوى الفني والإداري.
ورغم ذلك فإن الرئيس الجديد لابورتا يبحث عن الليجا ولقبها هذا الموسم وقبل ذلك بطولة كأس ملك إسبانيا في موسم بالطبع هو للنسيان في بدايته وتحديدا في الصيف الماضي الذي شهد العديد من النتائج غير المرضية والتي كان من بينها بل أهمها الخسارة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، ومحاولة تصحيح الأوضاع في الموسم الحالي بكل تأكيد.

ويتواصل غياب كل من جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني ونظيره سيرجي روبيرتو، بالإضافة إلى أنسو فاتي وفيليب كوتينيو، بسبب الإصابة التي تعرض لها الرباعي لكن المدة أطول بالنسبة للثنائي الأخير.

قائمة برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد:
تير شتيجن - عثمان ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ديست - أراوخو - بوسكيتس - جريزمان موريبا - مينجويزا – تيناس - - بيانيتش - برايثوايت - ليونيل ميسي - ماتيوس - دي يونج - أومتيتي – فيربو.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وقد تراجع لهذا المركز بعد أن فاز الريال بالأمس على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، واحتلاله الوصافة مؤقتا رافعا رصيده للنقطة الستين، في حين يتواجد الأتلتيكو في الصدارة برصيد 63 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

ومنذ التعادل أمام قادش في الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بهدف لمثله، ولم يخسر فريق برشلونة أي مباراة في اليجا محققا 4 انتصارات مميزة بداية من الفوز على إلتشي بثلاثية بيضاء، وعلى إشبيلية بهدفين دون رد، وعلى أوساسونا بنفس النتيجة، وأخيرا الانتصار الكبير على هويسكا برباعية مقابل هدف في لقاء شهد تفوق واضح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين رائعين.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن
في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا – صامويل أومتيتي - كليمنت لونجليه – سيرجينو ديست
في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – ريكي بويج – فرينكي دي يونج
في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي

ويمني ريال سوسيداد النفس بتحقيق الفوز على برشلونة اليوم، خاصة انه يرغب في الظفر بالنقاط الثلاث ويحاول أن يظهر إمكانياته الكبيرة التي جاءت مميزة مع انطلاق الموسم الحالي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة ويتفوق بفارق الأهداف على ريال بيتيس.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام برشلونة:

حراسة المرمي: ريميرو
خط الدفاع : مولوز – زوبيلديا – لو نورماند – ساجنان
خط الوسط: نورماند – غيفارا – أويارزابال -بارينتشيا
خط الهجوم: ويليان – بورتو
اكتبلنا تعليق