نتيجة مباراة اشبيلية وبلد الوليد اليوم 20-03-2021 في الدوري الاسباني

ينتقل فريق الأندلس الأشهر إلى ملعب نيوفو جوسي زورييلا لمواجهة نظيره بوسيلا مشاهدة مباراة إشبيلية وبلد الوليد بث مباشر اليوم في ختام اليوم الثاني من المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وبلد الوليد

تشاهدون مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم في واحدة من المباريات القوية والمهمة من أجل المنافسة على اللقب من جهة والهروب من المنطقة الخطيرة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

انتصار إشبيلية اليوم قد يدفع الأندلسيين نحو استعادة الثقة وإنعاش آماله في الذهاب نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني، ورغم أن الأمر يبدو خارج التوقعات في ظل المنافسة الشرسة من أتلتيكو مدريد المتصدر وبرشلونة الوصيف وريال مدريد إلا أن الثلاث نقاط ستحفز جولين لوبتيجي لإحداث المفاجأة في النهاية.

توقيت مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد في الليجا

وتنطلق مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

وفي آخر 5 مباريات خاضها فريق إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني حقق الفوز في 3 مواجهات وخسر في مباراتين، حيث تفوق على أوساسونا بهدفين دون رد وبنفس النتيجة على إلتشي، وتغلب على ريال بيتيس بهدف، وخسر من إشبيلية بثنائية نظيفة، ومن إلتشي بهدفين مقابل هدف، بث مباشر مباراة إشبيلية وبلد الوليد بدون تقطيع اليوم.

أما بلد الوليد فيأتي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة، والفارق بينه وبين هويسكا متذيل المسابقة 6 نقاط، وسيحاول اليوم خطف 3 نقاط ثمينة سترفع رصيده إلى النقطة 29، وقد تمكن من جمع 5 نقاط في آخر 3 مباريات، وتعادل مع سيلتا فيجو بهدف لمثله وتعادل سلبيا أمام أوساسونا وحقق الفوز على خيتافي بنتيجة 2-1.
اكتبلنا تعليق