نتيجة مباراة روما وجنوي اليوم 7-3-2021 الدوري الايطالي

يحتضن ملعب الأوليمبيكو مواجهة مرتقبة لذئاب العاصمة الإيطالية أمام جنوى مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

الأمل يتجدد هنا في الأوليمبيكو بالفوز لروما يعني الانتقال للمربع الذهبي ولو مؤقتا خاصة أنه سيتخطى أتلانتا الذي يواجه المتصدر إنتر ميلان غدا الإثنين في ختام مباريات الأسبوع 26 من الكالتشيو.

ذئاب روما يحتلون المرتبة الخامسة قبل انطلاق هذه الجولة برصيد 47 نقطة، بعد تحقيق 14 فوزا و5 هزائم و6 تعادلات، وهو أمر مهم أن يحافظ على النسق في الفترة الأخيرة، وربما يكون الأمر متعلق بالدفعة المعنوية التي تلقاها بعد التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.


تشكيل روما المتوقع أمام جنوى:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: فلورينزى، مانشينى، سمولينج، كولاروف.
في خط الوسط: دياوارا، فيرتو، زانيولو.
في خط الهجوم: بيليجرينى، بيروتى، دجيكو.

توقيت مباراة روما وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي

وتنطلق مباراة روما وجنوى اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر.

ويأتي فريق جنوى في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، وقد تمكن من الظفر بثمانية عشر نقطة من الفوز في 6 لقاءات، وخسارة 10 مباريات وتعادل في 9 مناسبات.


تشكيل جنوى المنتظر أمام روما:

في حراسة المرمى: بيرين
خط الدفاع: مازييلو، بيراتش، سوماورو
خط الوسط: انكيرسين، بيهرامي، شوني، لايشيتو، كاساتا
في الهجوم: فافيلي، سنابريا
اكتبلنا تعليق