نتيجة مباراة روما وشاختار اليوم 11-03-2021 في الدوري الاوروبي

ينتقل فريق شاختار دونيتسك الأوكراني إلى ملعب ذئاب العاصمة الإيطالية روما لخوض اختبار صعب مشاهدة مباراة روما وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأوليمبيكو بإياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وأنهى نادي روما دور المجموعات بالدوري الأوروبي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقا على كل منافسيه وهم يونج بويز السويسري وكلوج الروماني وسسكا صوفيا البلغاري، مشاهدة مباراة روما وشاختار دونيتسك الأوكراني بث مباشر اليوم.

تشكيل روما المتوقع أمام شاختار دونيتسك الأوكراني:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.

وجاءت بداية مشوار فريق روما في دور المجموعات بالفوز على يونج بويج بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام سسكا صوفيا، قبل أن يكتسح كلوج الروماني بخماسية نظيفة، وتفوق على كلوج مجددا بثنائية، وتواصلت نتائج الإيجابية بالفوز على يونج بويز بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه خسر في آخر مبارياته أمام سسكا صوفيا بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة روما وشاختار اليوم

ويلتقي فريق روما الإيطالي أمام نظيره شاختار اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

أما شاختار دونيتسك فقد جاء إلى الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حل ثالثا في مجموعة ضمت كل من ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ.

تشكيل شاختار المتوقع أمام روما:

في حراسة المرمى: تروبين
في الدفاع: دودو، بندور، خوتشولافا، كورنيينكو
في الوسط: انتونيو، مارلوس، مايكون
اكتبلنا تعليق