نتيجة مباراة المانيا ورومانيا اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم

ينتقل منتخب المانشافت إلى ملعب أرينا ناسيونالا حيث مواجهة نظيره الروماني مساء اليوم مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

منتخب رومانيا صاحب الأرض والضيافة اليوم سيكون على موعد مع الاختبار الثاني الذي يطمح من خلاله لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن سجل انتصاره الأول على مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أصحاب الأرض أهدافه بواسطة كل من فلورين ناناسي وفالسينتين ميهايلا ويانيس هاجي، أما ثنائية مقدونيا الشمالية جاءت عن طريق كل من أريان أدمي وألكسندر تراجكوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة رومانيا وألمانيا اليوم

ويمضي منتخب ألمانيا في طريقه نحو تسجيل انتصاره الثاني على التوالي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.

ويسعى منتخب رومانيا للخروج بأقل الخسائر أمام العملاق الألماني، خاصة أن الجولة القادمة ستشهد مواجهة سهلة نسبيا أمام أرمينيا المقرر إقامتها على ملعب فازجين سارجسيان روبيبليكان ستاديوم يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة ألمانيا ورومانيا في التصفيات الأوروبية

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره الروماني مساء اليوم على ملعب الأخير في الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

أما منتخب ألمانيا فقد تفوق على نظيره الأيسلندي في مستهل مشواره بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، حيث أحرز ثلاثية المانشافت كل من ليون جوريتسكا وكاي هافيرتز وإلكاي جوندوجان، وهي بداية مثالية لأبناء المدرب يواكيم لوف.
اكتبلنا تعليق