نتيجة مباراة ساليتاس والنجم الساحلي اليوم 17-03-2021 في الكونفدرالية الافريقية

يسير فريق النجم الساحلي إلى ملعب نظيره ساليتاس البوركيني وهدفه حصد 3 نقاط مهمة نحو التأهل غلى دور الثمانية مشاهدة مباراة النجم الساحلي وساليتاس بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

النجم الساحلي صاحب الصولات والجولات الإفريقية يرغب في أن ينهي مشواره بهذه المسابقة وهو حاملا لكأس الكونفيدرالية، فقد تفوق على المقاولون العرب في دور الـ 32 الأول، بعد التعادل معه ذهابا بدون أهداف، ثم الفوز في سوسة بهدفين مقابل هدف وقع عليهما النجم الإيفواري سليمان كوليبالي صاحب واقعة الهروب الشهيرة من الأهلي.

وفي دور الـ 32 الثاني تغلب فريق النجم الساحلي التونسي على يونج بوفالويس الإسواتيني بنتيجة 2-1 ذهابا، وببهدفين دون رد على ملعب الفريق التونسي، وفي أولى مبارياته بدور المجموعات تفوق على جراف جي داكار السنغالي وحقق الفريق الفوز بثنائية مميزة عن طريق حمزة لحمر.

وضمت قائمة فريق النجم الساحلي الأسماء التالية:

أيمن المثلوثي، رامي القابسي، غفوان النوالي، مرتضى بن وناس، وجدي كشريدة، جاك مبي، مالك بعيو، جوهر بن حسن، بليغ الجمالي، بهاء الدين السلامي، صالح الحرابي، فرج القرماني، إيهاب المساكني، أيمن الصفاقسي، سليمان كوليبالي، محمد الحاج ممود، أمين بن عمر، أيوب عياد، منتصر فرح، حمزة لحمر.

تشكيل النجم الساحلي المنتظر أمام ساليتاس:

في حراسة المرمى: أيمن المثلوثي
في خط الدفاع: وجدي كشريدة، وصدام بن عزيزة، وصالح حربي، ومرتضى بن وناس،
في خط الوسط: أيوب عياد، أمين بن عمر، أيمن الصفاقسي، بهاء الدين السلامي
في خط الهجوم: سليماني كوليبالي، إيهاب المساكني.

وقد تفوق ساليتاس البوركيني في الدور التمهيدي الأول على نظيره أشانتي جولد الغاني ثم التغلب على الأمل عطبرة السوداني في دور الإثنين والثلاثين الأول، وتجاوز عقبة بونجويدي الجابوني في دور الـ 32 الثاني، لكنه خسر في أولى جولات دور المجموعات بالخسارة من الصفاقسي الرياضي التونسي.

موعد مباراة ساليتاس والنجم الساحلي اليوم

ويحل نادي النجم الساحلي ضيفا على ساليتاس البوركيني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق