نتيجة مباراة البرتغال وصربيا اليوم 27-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب برازيل أوروبا نظيره الصربي في ليلة من ليالي التصفيات المميزة مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب راجكو ميتيتش في الجولة الثانية من جولات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة مونديال قطر في النسخة القادمة.

التركيز سيكون على المجموعة الأولى والتي تضم بطل أمم أوروبا، منتخب البرتغال ونظيره الصربي ولوكسمبرج وأيرلندا وأذربيجان، بالإضافة إلى منتخب قطر الذي يلعب ضمن هذه المجموعة استعدادا لمونديال 2022.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام صربيا:

حراسة المرمى: لوبيز.
خط الدفاع: نونو مينديز، دوارتي، روبن دياز، جواو كانسيلو.
خط الوسط: نيتو، نيفيس، موتينيو، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

موعد مباراة صربيا والبرتغال في التصفيات الأوروبية

ويخوض منتخب صربيا لقاء مثيرا أمام نظيره البرتغالي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

كما تلتقون مع مباراة البرتغال ضد صربيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد.

منتخب صربيا يحتل صدارة المجموعة الأولى رفقة منتخب البرتغال وكل منهما يمتلك في رصيده 3 نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى، حيث فاز منتخب صربيا على نظيره الأيرلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المواجهة تألق ألكسندر ميتروفيتش الذي أحرز ثنائية مميزة بالإضافة إلى دوشان فلاهوفيتش، أما ثنائية الضيوف فقد سجلها كل من آلان براون وجيمس كولينز، أما منتخب البرتغال فقد فاز على نظيره الأذربيجاني بهدف دون رد.

وتشاهدون مباراة البرتغال ضد صربيا المرتقبة في بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق