نتيجة مباراة اشبيلية والتشي اليوم 17-03-2021 في الدوري الاسباني

يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مواجهة قوية للفريق الأندلسي أمام إلتشي مشاهدة مباراة إشبيلية وإلتشي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثاني ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مواجهة صعبة بكل تأكيد لفريق إشبيلية، خاصة أن الفريق الأندلسي يمر بحالة انعدام وزن، ولا يقدم المردود الجديد في الأسابيع الأخيرة وهو ما انطبع على أدائه في بطولة دوري أبطال أوروبا ليودعها من دور الستة عشر أمام نظيره بروسيا دورتموند بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

توقيت مباراة إشبيلية وإلتشي اليوم

ويلاقي فريق إشبيلية نظيره إلتشي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم.

سيحاول نادي إشبيلية الخروج بنتيجة إيجابية هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني، خاصة أنه لم يتبق سوى حفظ ماء الوجه وإنهاء الليجا في مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة الأوروبية في النسخة الحالية، وودع أيضا بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة من برشلونة في إياب نصف النهائي بثلاثية نظيفة ليحقق الفريق الكتالوني ريمونتادا مميزة.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام إلتشي:

حراسة المرمى: بونو.
خط الدفاع: أليكس فيدال، كوندي، دييجو كارلوس، إسكوديرو.
خط الوسط: فيرناندو، جوردان، راكيتيتش، سوسو.
خط الهجوم: بابو جوميز، يوسف النصيري.
كما يمكنكم متابعة مباراة إشبيلية ضد فريق إلتشي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وسيكون مضر اليوسف معلقا عليها.

وقدم إلتشي مستوى مميز للغاية أمام فريق إشبيلية في الجولة قبل الماضية، وتمكن من تسجيل انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من ريال مدريد حيث كان قريبا من تحقيق الفوز على الملكي في عقر داره، إلا أن استفاقة متأخرة منحت الميرينجي الفوز.
اكتبلنا تعليق