نتيجة مباراة شاختار وروما اليوم 18-03-2021 في الدوري الاوروبي

يلاقي فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما نظيره شاختار في ليلة مميزة يأمل من خلالها الأول في خطف بطاقة التأهل مشاهدة مباراة روما وشاختار بث مباشر اليوم في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي في إياب ثمن نهائي بطولة كأس الدوري الأوروبي.

ويرحل فريق روما إلى أوكرانيا من تأكيد تأهله إلى دور ربع النهائي، خاصة أنه يمتلك أفضلية كبيرة بفوزه ذهابا بثلاثية نظيفة، في ملعب الأوليمبيكو قبل أسبوع وهي نتيجة طيبة لكن على الفريق أن يخشى من قوة شاختار على ملعبه.

شاختار قادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان يخوض مبارياتها في دور المجموعات، في مجموعة من أقوى المجموعات بالمسابقة، فقد بدأ مبارياته بانتصار مهم وثمين على ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي بدون أهداف، وفي اللقاء الثالث خسر بنتيجة مذلة وهي الفارقة في مشواره أمام بوورسيا مونشنجلادباخ بسداسية، وعاد ليخسر مجددا أمام نفس الفريق بنتيجة 4-0 في الإياب على ملعب بروسيا بارك.

في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، عاد فريق شاختار دونيتسك ليحقق فوزا جديدا على ريال مدريد بهدفين دون رد، وفي آخر الجولات تعادل مع إنتر بدون أهداف، ورغم النتائج الطيبة إلا أن بوروسيا مونشنجلادباخ إلا أن الأخير برفقة ريال مدريد قد تأهلا إلى دور الستة عشر وودع الفريق الأوكراني المسابقة.

موعد مباراة شاختار وروما اليوم

يمكن لمشاهدينا في كل مكان أن يتابعوا مواجهة قوية لفريق شاختار أمام روا في لقاء يأتيكم في تمام الساعة 20:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:55 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:55 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:55 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:55 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:55 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 19:55 مساء بتوقيت دمشق.

وتشاهدون مباراة روما الإيطالي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 1 ويعلق عليها محمد بركات.
اكتبلنا تعليق