نتيجة مباراة اسبانيا واليونان بتاريخ 25-03-2021 في تصفيات كأس العالم

سيحاول الماتادور الإسباني استعادة الكثير من بريقه والجودة التي ظهر عليها قبل سنوات مشاهدة مباراة إسبانيا واليونان بث مباشر اليوم في الجولة الافتتاحية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة والمقرر إقامتها على الأراضي القطرية ، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

يلتقي منتخب إسبانيا بعد مرور أيام قليلة من التجمع في المعسكر الذي أقيم في العاصمة الاسبانية مدريد في محاولة من الماتادور أن يعيد الذكريات السعيدة التي شهدتها دولة إفريقية كبيرة وهي جنوب إفريقيا في عام 2010 بالتتويج ببطولة كأس العالم وهو الإنجاز الذي يسعى من خلاله هذا المنتخب للتحقيق من جديد والتتويج به مرة جديدة في العام المقبل على أرض قطر حينما يستضيف العنابي البطولة في نسختها القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا واليونان اليوم

هذه المباراة القوية التي سيكون ملعب نويفو لوس كارميينوس شاهدا على أحداثها ستنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وستذاع عبر قناه بي إن سبورت hd بريميوم ويعلق عليها المعلق البحريني خالد الحدي.

ويقدم منتخب إسبانيا الكثير من الجودة في المباريات السابقة والتي كان آخرها بتاريخ 17 نوفمبر 2020 حينما دك حصول المنتخب الألماني بسته اهداف مقابل لا شيء في مباراة مثيرة بختام مباريات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

هذه المباراة القوية التي أقيمت على ملعب لا كارتوخا في إسبانيا سجل فيها الماتادور ستة أهداف موجها ضربة قويه للألمان حيث سجل في البدايه ألفارو موراتا مع الدقيقه السابعة عشر ثم سجل فيران توريس ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى رودريجو هيرنانديز واللاعب ميكال اوبرا زبال.

موعد مباراة إسبانيا واليونان اليوم

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد اليونان اليوم في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت اليمن.

ويدخل منتخب إسبانيا مباريات التصفيات الحالية بقائمة مميزة من الأسماء بقيادة المدير الفني المميز لويس إنريكي.
حراسة المرمى: أوناس سيمون، روبيرت سانشيز، دي خيا
خط الدفاع: إينيجو مارتينيز، ألبا، جايا، بيدرو بورو، إيريك جارسيا، راموس، دييجو يورينتي
خط الوسط: كاناليس، كوكي، فابيان رويز، بوسكيتس، رودري، تياجو ألكانتارا، بيدري، ماركوس يورينتي
خط الهجوم: بريان جيل، دانيل أولمو، جيرارد مورينو، فيران توريس، أويارزابال، موراتا
اكتبلنا تعليق