نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يتمسك منتخب صقور الجديان بالأمل في التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا عندما يستقبل نظيره البافانا بافانا مشاهدة مباراة السودان وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الهلال في الجولة السادسة والحاسمة في مشوار التصفيات الإفريقية.

هذه المواجهة تعد الأكثر الأهمية في مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الكان، خاصة أن من سيفوز سيتأهل إلى بطولة كأس الأمم رفقة المنتخب الغاني، لكن في انتظار من سيحسم صدارة المجموعات الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ضد السودان اليوم

وسوف تقوم قنوات بي إن سبورتس بنقل مواجهة جنوب إفريقيا والسودان في الجولة الحاسمة من مباريات التصفيات الإفريقية والتي تشاهدونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق سوار الذهب.

آخر جولتين قادت أحلام السودانيين وجعلت الآمال متواجدة وبأيدي الفريق، بعد الانتصار الثمين على غانا بهدف دون رد ، قبل انتصار خارج الأرض على ساوتومي وبرينسيب بثنائية نظيفة وهو ما جعل الأمل يتضاعف، وقد جاءت الأنباء السارة من ملعب سوكر سيتي بالعاصمة جوهانسبرج والتي تقول بأن غانا فرضت التعادل على البافانا بافانا بهدف لمثله.

موعد مباراة جنوب إفريقيا والسودان اليوم

وتلتقون مع مباراة السودان ونظيره الجنوب إفريقي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

انطلاقة مميزة للسودان في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث فاز صقور الجديان على نظيره ساوتومي وبرينسيب برباعية نظيفة، قبل أن يخسر من جنوب إفريقيا بهدف دون رد ومن غانا بثنائية بيضاء، وفي الجولة الرابعة عاد ليحقق انتصارا ثمينا على البلاك ستارز وفي المحطة الماضية حقق الفوز على ساوتومي بثنائية نظيفة وهي نتيجة رفعت من الروح المعنوية للاعبين وبات عليهم تحقيق الفوز اليوم من أجل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم.
اكتبلنا تعليق