نتيجة مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم 5-3-2021 الدوري المصري

تلتقي كتيبة الفريق العسكري بنظيرتها في الفريق البترولي مساء اليوم مشاهدة مباراة طلائع الجيش وإنبي بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

التعادل حسم المواجهة الأولى لفريق طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري أمام الجونة بهدف لمثله، ثم خسر من أسوان ومصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري على التوالي وجميعها جاءت بنتيجة واحدة 2-1، كما تواصلت الهزائم عندما خسر من الزمالك بثلاثة أهداف لا شئ، وجاء أول فوز للفريق العسكري في الخامس عشر من يناير الماضي، عندما تغلب على وادي دجلة بهدف دون رد، قبل أن يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، وتغلب الفريق العسكري على الإنتاج الحربي بثلاثية بيضاء.

وواصل الطلائع انتصاراته بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد، وتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، وخسر من بيراميدز بهدف دون رد، وتعادل أمام سموحة بهدف لمثله، قبل أن يخسر من الأهلي بثنائية نظيفة المحطة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم أن الفريق العسكري تقدم بالنتيجة في مباراة الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز بهدف رائع لأحمد سمير في الدقيقة 26، إلا أن جونيور أجايي أعاد التعادل للقاء في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل الشياطين الحمر هدفا رائعا عن طريق النيجيري.

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، وقد أحرز 3 انتصارات وتعادل في مثلهم، وخسر في ثماني مواجهات، بث مباشر مباراة طلائع الجيش وإنبي بدون تقطيع.

موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم

وتلتقون مع مباراة طلائع الجيش أمام إنبي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.


اكتبلنا تعليق