نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم 7-3-2021 الدوري الانجليزي

يستقبل فريق السبيرز نظيره كريستال بالاس على ملعب توتنهام هوتسبر مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في ختام مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة عبر يلا شوت كورة. 
المدير الفني لتوتنهام، جوزيه مورينيو قال في تصريحات سبقت مواجهة اليوم أن كريستال بالاس يمتلك أفضلية كبيرة، كونه لا تشكل الخسارة أو الفوز أي ضغط عليه، مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس بث مباشر اليوم.

في آخر 5 مواجهات خاضها فريق توتنهام خسر من تشيلسي بهدف دون رد، ثم تفوق على وست بروميتش ألبيون بثنائية نظيفة، وخسر من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وتواصلت النتائج السلبية بالهزيمة من وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على بيرنلي برباعية نظيفة، وتفوق في الجولة الماضية على فولهام بهدف نظيف.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: لوريس
خط الدفاع: دوهيرتي – ألدرفيلدر – سانشيز – بن ديفيز
خط الوسط: هوبيرج – ندومبيلي – جاريث بيل
خط الهجوم: ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين

توقيت مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم

ويلتقي توتنهام مع نظيره فولهام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وجمع كريستال بالاس 5 نقاط فقط في آخر 5 مواجهات لعبها بالدوري الإنجليزي بعد أن حقق انتصارا وحيدا على برايتون بهفين مقابل هدف، وتعادل في مناسبتين أمام فولهام ومانشستر يونايتد بدون أهداف، وخسر من ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ثم تعرض لهزيمة ثقيلة من بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وكريستال بالاس بث مباشر اليوم.

تشكيل كريستال بالاس المنتظر أمام توتنهام:

حراسة المرمي: جايتا
خط الدفاع: وراد، كوياتي، ساكو، ميتشيل
خط الوسط: تاونسند، مكارثر، جيمس، شلاب
خط الهجوم: ايو، زاها.
اكتبلنا تعليق