نتيجة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يستضيف الملعب الاولمبي حمادي العقربي قمة إفريقية سيكون طرفها الأول نسور قرطاج مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتذاع مباراة تونس وغينيا الإستوائية على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 ويعلق عليها التونسي المميز رؤوف خليف، في حين يمكنكم متابعة اللقاء عبر بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الفرنسية، وبي إن سبورتس كونيكت.

وتاهل منتخب تونس إلى بطولة أمم إفريقيا ولم يكتف فقط بالتأهل بل إنه ضمن الصدارة منذ الجولة الماضية، حيث عبر إلى النهائيات رفقة ضيفه في لقاء اليوم منتخب غينيا الإستوائية، وتعد هذه المواجهة تحصيل حاصل ومجرد لقاء من أجل منح الفرصة للمدربين لتجربة أكبر عدد من اللاعبين البدلاء أو الذين لم يشاركوا في مواجهة الجولة الخامسة.

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم

وتحل كتيبة غينيا الإستوائية ضيفة على نظيرتها تونس في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الخرطوم.

13 نقطة جمعها منتخب تونس ليحتل بها صدارة مجموعته، حيث بدأ مشواره بالفوز على نظيره الليبي برباعية مقابل هدف، ثم التفوق على غينيا الإستوائية بهدف دون رد، وبنفس النتيجة أمام تنزانيا، قبل أن يفرض الأخيرة نتيجة التعادل 1-1 على نسور قرطاج، وفي الجولة الماضية حقق الفوز على المنتخب الليبي بخماسية مقابل هدف.

تشكيل تونس المتوقع أمام غينيا الإستوائية:

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
في خط الدفاع: ياسين مرياح - ديلان برون - محمد دراغر - أسامة الحدادي.
في خط الوسط: محمد علي بن رمضان - إلياس السخيري - عيسى بلال العيدوني - نعيم السليتي.
في خط الهجوم: فراس شواط – سيف الدين الخاوي.
اكتبلنا تعليق