نتيجة مباراة فالنسيا وفياريال اليوم 5-3-2021 الدوري الاسباني

يواجه فريق الخفافيش نظيره الغواصات الصفراء في واحدة من المباريات القوية والتي يفتتح بها المرحلة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مشاهدة مباراة فالنسيا وفياريال بث مباشر اليوم على ملعب الميستايا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

نتائج كتيبة فياريال مع مطلع العام الجديد تراجعت به قليلا، وكاد أن يصبح من بين الأربعة الكبار لو لا التذبذب في عدد كبير من اللقاءات، والخروج منها بنتيجة التعادل بالإضافة تعرضه للهزائم، فلم يحقق سوى فوزين فقط في 2021 بالدوري الإسباني.

وكانت البداية لفياريال بالفوز على ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ثم التفوق برباعية نظيفة على سيلتا فيجو، وبعدها تعادل أمام غرناطة بهدفين لمثلهما، وأمام هويسكا متذيل جدول الترتيب بدون أهداف، وبهدف لمثله أمام ريال سوسيداد، وأمام إلتشي 2-2، وخسر من ريال بيتيس بهدفين لهدف، ثم تعادل مع أتلتيك بلباو 1-1، وأخيرا خسر من أتلتيكو مدريد المتصدر بهدفين دون رد.

تشكيل فياريال المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: سيرجيو أسينخيو.
خط الدفاع: ماريو جاسبار، راؤول ألبيول، باو توريس ، ألبيرتو مورينو.
خط الوسط: صامويل تشيكويزي، فيسينتي إيبورا، أندري فرانك أنجويزا ، سانتي كازورلا.
خط الهجوم: باكو ألكاسير، جيرارد مورينو.

توقيت مباراة فالنسيا وفياريال في الدوري الإسباني

ويلاقي نادي فالنسيا نظيره فياريال اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان.

ويعاني فالنسيا على مستوى النتائج هذا الموسم، فلم يحصد سوى 27 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر بالدوري الإسباني ويرغب في تدارك موقفه خاصة بعد الهزيمة من خيتافي في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.
خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.
خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.
خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.
اكتبلنا تعليق