نتيجة مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة اليوم 5-3-2021 الدوري المصري

يرحل فريق الدراويش إلى ملعب السلام "الأهلي" لمواجهة نظيره الأصفر مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات اليوم، بالجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي تلتقون بها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت ابو ظبي.
مباراة مرتقبة لأنها تأتي بين صاحبي المركزين الأخيرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، والفارق بينهما نقطة واحدة، والدراويش عادوا من جديد للظهور بمستوى أفضل وجيد على مستوى الأداء.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط، وقد فاز في لقاء وحيد وجاء على نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.
موعد مباراة وادي دجلة ضد الإسماعيلي اليوم

الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما وادي دجلة فليس أفضل حالا من نظيره الإسماعيلي فيدخل مواجهة الليلة وهو يسعى لمواصلة الاستفاقة بعد التعادل السلبي والنقطة الثمينة من أنياب الزمالك في الجولة الماضية، بعد أن شهدت المواجهة تألق الحارس الكبير والمخضرم محمد عبد المنصف، بث مباشر مباراة وادي دجلة والإسماعيلي بدون تقطيع.

أبرز العناصر في دجلة والإسماعيلي

يعتمد بابافاسيليو مدرب وادي دجلة على مجموعة من لاعبيه المميزين وفي مقدمتهم الحارس المخضرم محمد عبد المنصف، بالإضافة إلى أحمد سعيد ومحمد عبد العاطي ومحمد هلال، وجميعهم يصنعون التوازن في الخطوط الدفاعية والوسط، أما على مستوى الهجوم فهناك دييجو كالديرون النجم المميز والذي يقف الحظ في طريقه بعدم تسجيله للأهداف.

أما الإسماعيلي فهناك العديد من الأوراق المهمة التي يستعين بها الجهاز الفني الحالي، ومنهم محمد صادق وفخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي وشيلونجو، وأحمد مدبولي ومحمد عبد العاطي دونجا.
اكتبلنا تعليق