نتيجة مباراة ايفرتون ويست بروميتش اليوم 4-3-2021 في الدوري الانجليزي

يواجه التوفيز نظيره ألبيون في لقاء مثير بالبريمير ليج مشاهدة مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ذا هاوثورنس في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويثق كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون في قدرات لاعبيه، قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون، حيث أكد في تصريحاته قبل اللقاء أن الهدف الاساسي للتوفيز هذا الموسم هو إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المربع الذهبي.

ويدخل إيفرتون مباراة وست بروميتش ألبيون، ويمتلك أفضلية على مضيفه، فيحتل التوفيز المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، والفارق مع وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع نقطتين فقط، أي أن الفوز سيضعه في منطقة مميزة، وربما تخرج نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول المرتقبة مساء اليوم بالتعادل فيصب هذا في مصلحة أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي.

التشكيل المنتظر لإيفرتون أمام وست بروميتش:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
في خط الدفاع: هولجيت – مايكل كين – جودفري – لوكاس ديني.
في خط الوسط: توم دايفز – أندري جوميز – عبد الله دوكوري.
في خط الهجوم: دومنيكي كالفيرت لوين – جيمس رودريجيز – ريتشاليسون.

موعد مباراة إيفرتون ووست بروميتش


ويخرج إيفرتون لمواجهة نظيره إيفرتون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

والتقى إيفرتون مع نظيره وست بروميتش ألبيون في الجولة الثانية على ملعب جوديسون بارك، وتفوق زملاء النجم الكولومبي خاميس رودريجيز بخمسة أهداف مقابل هدفين، فقد سجل التمر الكولومبي هدفا ومايكل كين هدف، كما أحرز دومينيك كالفيرت ليوين ثلاثية، وجاءت ثنائية ألبيون جرادي ديجانا وماثيو بيريرا.

وحقق وست بروميتش ألييون فوزين فقط في 2021، جاء الأول أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثاني كان في الجولة الماضية على حساب برايتون بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة السابعة عشر في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البريمير ليج، ومازال يعاني بشدة مع وجود 12 مباراة متبقية في المسابقة.
اكتبلنا تعليق