نتيجة مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد اليوم 8-3-2021 الدوري الانجليزي

واحدة من المواجهات المرتقبة في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم على ستاد لندن الأوليمبي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وليدز

يمكنكم متابعينا الكرام في كل مكان مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد عبر قناة bein sports Premium 1 وقناة bein sports Premium 2 ويعلق عليها نوفل الباشي، وهي ضمن منافسات اليوم الإثنين مسبوقة باستوديو تحليلي لمباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

ورغم أن ليدز يونايتد يأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، إلا أنها محصلة رائعة بعد العودة للبريمير ليج من جديد بعد غياب طويل، وهذه المرة جاء تحت قيادة واحد من أكثر المدربين خبرة في العالم وهو الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى : ميسير
الدفاع : أيلنغ – ستورك – كوبر – أليوسكي
الوسط : كليتش – دالاس – شاكليتون
الهجوم : رافينيا – بامفورد – هاريسون
أما وست هام يونايتد فينتظر مفاجأة من ملعب ستامفوردبريدج ويمكن أن نقول أن أفضل نتيجة ممكنة ستسعده وتسعد مدربه دافيد مويس هي التعادل بين تشيلسي صاحب المركز الرابع وإيفرتون صاحب المركز الخامس، فالهامرز يأتي في المرتبة السادسة والفوز سيمنحه أفضل في الصعود مركز أو مركزين لكن في حال انتهت قمة البلوز والتوفيز بنتيجة التعادل.

تشكيل وست هام يونايتد المنتظر:

حراسة المرمى: فابيانسكي
خط الدفاع: كوفال، بالبوينا، أوجبونا، كريسويل
خط الوسط: نوبل، رايس، سوسيك، فورنالس، بوين
خط الهجوم: ميخاييل أنطونيو

موعد مباراة وست هام وليدز يونايتد اليوم

وينتقل ليدز يونايتد لخوض اختبار صعب أمام وست هام يونايتد العنيد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق