نتيجة مباراة الوداد الرياضي وحوريا كونااكري اليوم 6-3-2021 دوري ابطال افريقيا

يسعى فريق وداد الأمة لتحقيق انتصار مهم يضاف إلى سلسلة انتصاراته عندما يستقبل نظيره حوريا كوناكري مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وحوريا كوناكري الغيني بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويعد الوداد البيضاوي أحد أهم الأندية العربية والإفريقية لما يمتلكه من سمعة كبيرة داخل المملكة المغربية وخارجها، وتنتظر جماهيره تواجده على منصة تتويج بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر في النسخة الأخيرة أمام الأهلي حامل اللقب في الدور نصف النهائي ذهابا بثنائية نظيفة، وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مع انطلاق مباريات الوداد في البطولة الحالية كان عليه أن يتجاوز أولا الملعب المالي في الدور الثاني ورغم السقوط ذهابا بهدف، إلا أن عاد وبقوة ليفوز بثلاثية نظيفة على المركب الرياضي محمد الخامس.

في دور المجموعات، كان للوداد بداية مثالية بالفوز خارج أرضه على بيترو أتلتيكو بهدف دون رد، ثم تفوق على ملعبه برباعية نظيفة على كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي.

التشكيل المنتظر للوداد أمام حوريا كوناكري:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي
في خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - محمد رحيم - أشرف داري
في خط الوسط: وليد الكرتي - يحيى جبران - أيمن الحسوني
في خط الهجوم: سيمون مسوفا - مؤيد اللافي - أيوب الكعبي

توقيت مباراة الوداد البيضاوي وحوريا والقنوات الناقلة:

ويصطدم فريق الوداد بنظيره حوريا كوناكري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

وتشاهدون لقاء الوداد البيضاوي المغربي ضد حوريا كوناكري اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق جواد بده وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق