نتيجة مباراة الاسماعيلي والمصري بتاريخ 7-04-2021 في الدوري المصري

يستضيف ملعب الأسكندرية مواجهة من العيار الثقيل في ديربي القناة مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.
ويدخل المصري البورسعيدي مواجهة الليلة أمام الإسماعيلي غير مهتم بالوضع الحالي للأخير في الدوري، فالفوز للفريق البورسعيدي اليوم سيمنحه الانتقال إلى المركز الثاني ويقلص الفارق مع الزمالك صاحب الصدارة إلى 4 نقاط.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود
خط الدفاع: علاء عطا ، إسلام صلاح ، عمرو موسى ، أحمد شديد قناوي
خط الوسط: محمد عنتر ، سعيدو سينبورى، فريد شوقي، محمد جريندو، عمر كمال عبد الواحد
خط الهجوم: اوستين أموتو

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة على بعد نقطتين من الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني ونقطة واحدة من الأهلي حامل اللقب صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة المصري والإسماعيلي في ديربي القناة

تنطلق مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء.

أما الإسماعيلي فيتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، وهو يعاني بشدة على مستوى النتائج فقد لعب 17 مباراة هذا الموسم يفز سوى في مواجهة واحدة، وتعادل في ثماني لقاءات، وخسر في مثلهم، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري بث مباشر اليوم.

ولعب نادي الإسماعيلي في شهر مارس الماضي 4 مباريات، تعادل في مواجهتين فقط أمام وادي دجلة بدون أهداف وأمام طلائع الجيش بهدف لمثله، وخسر في مثلهما أمام الأهلي بثنائية نظيفة، وأمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام المصري:

محمد فوزي، مروان الصراوي، محمد هاشم، عبدالله جمعة، حسين السيد، محمد حسن، محمود دونجا، محمد عادل، أحمد مدبولي، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف
اكتبلنا تعليق