نتيجة مباراة ليون والنجم الاحمر بتاريخ 8-04-2021 في كاس فرنسا

يرغب أوليمبيك ليون في تعويض تعثراته ببطولة الدوري الفرنسي في بطولة الكأس مشاهدة مباراة ليون والنجم الأحمر بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس فرنسا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار ليون في كأس فرنسا هذا الموسم

جاءت البداية مثالية لفريق اوليمبيك ليون الذي سحق نظيره أجاكسيو بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في دور الأربعة والستين من كأس فرنسا، حيث تناوب على تسجيل الخماسية كل من ممفيس ديباي، وإسلام سليمان، وماكسويل كورني وريان شرقي وحسام عوار "ركلة جزاء".

في دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا، تكررت الخماسية ولكن هذه المرة في شباك سوشو الذي أحرز هدفين في هذا اللقاء، فقد تمكن جمال الدين بن العمري من قص شريط الأهداف، ثم ماكسويل كورني وريان شرقي وجايسون دينايير وريان شرقي من جديد، ليتأهل فريق ليون إلى دور الستة عشر بكل أمان وهو في طريق مفتوح للعبور إلى دور الثمانية أمام النجم الأحمر.

تشكيل ليون المتوقع أمام النجم الأحمر:

حراسة المرمى : أنتوني لوبيز
الدفاع : دي تشيليو – مارسيلو أنتونيو – جايسون دينايير – ماكسويل كورني
الوسط : لوكاس باكيتا – تياغو مينديز – ماكسينس كاكيري
الهجوم : كاديويري – ممفيس ديباي – كارل توكو إيكامبي

أما فريق النجم الأحمر فقد تمكن من قص مبارياته بالفوز على يوبيني بهدف دون رد في الدور الأول، ثم تغلب على كريتاي بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني، وفي دور الـ 64 تفوق على كويفيلي بهدفين لهدف، وجاء التفوق في دور الـ 32 على حساب لانس في مفاجأة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو يلعب في الدوري الفرنسي الوطني.

توقيت مباراة النجم الأحمر وليون اليوم

وتلتقي كتيبة ليون مع النجم الأحمر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة التونسية، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق