نتيجة مباراة روما واياكس بتاريخ 8-04-2021 في الدوري الاوروبي

ينتقل فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما إلى ملعب يوهان كرويف من أجل خوض اختبار صعب أمام نظيره أياكس مشاهدة مباراة أياكس أمستردام الهولندي وروما الإيطالي بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي في نسختها الحالية.
ويغيب عن البطولة هذه المرة حامل اللقب إشبيلية الإسباني الذي لعب في دوري أبطال أوروبا وودعها من دور الستة عشر على يد بروسيا دورتموند الألماني، ليصبح الطريق مفتوح للتتويج ببطولة اليوروباليج هذه المرة خاصة أن الفريق الأندلسي يمثل عقدة كبيرة لأندية كبيرة في القارة العجوز كروما الإيطالي، وغيره.

موعد مباراة أياكس أمستردام الهولدي وروما الإيطالي

ويلتقي فريق روما أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

وتفوق روما على جميع منافسيه في المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي، بعد أن احتل صدارتها برصيد 13 نقطة، وتلاه يونج بويز السويسري صاحب المركز الثاني، أما كلوج الروماني فقد حل ثالثا وبنفس رصيد عدد النقاط (5 نقاط) جاء سسكا سوفيا البلغاري.
وفي دور الـ 32 تفوق روما على سبورتنينج براجا البرتغالي، قبل أن يمر من عبة نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني ويبدو الطريق سهلا حتى الآن في انتظار نتيجته أمام أياكس.

تشكيل روما المتوقع أمام أياكس:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.

أما فريق أياكس فقد تمكن من عبور ليل في دور الـ 32 من بطولة الدوري الأووربي، كما تغلب على يونج بويز السويسري في دور الستة عشر، ليضرب موعدا قويا أمام نظيره روما.

تشكيل أياكس المتوقع:

حراسة المرمى: أونانا.
خط الدفاع: شورز، مزراوي، بليند، تاجليافيكو، ليساندرو مارتينيز.
خط الوسط: كلاسين، جرافنبرخ، محمد قدوس
خط الهجوم: نيريس، تاديتش.
اكتبلنا تعليق