نتيجة مباراة الاهلي السعودي والرائد اليوم 8-04-2021 في الدوري السعودي

في محاولة من جانب الراقي لتدارك ما فاته في المواجهات السابقة يستقبل نظيره رائد التحدي في اختبار صعب مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أو ما يعرف بـ"الجوهرة المشعة" وذلك في افتتاحية الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد

وتشاهدون مباراة الأهلي والرائد على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA Sports 1 HD وسوف يكون هناك استوديو تحليلي مميز ينطلق قبل اللقاء بقليل ويعلق على المواجهة المرتقبة عبد الله الحربي.
وتراجع نادي الأهلي بصورة لا تصدق إلى المركز السابع وأصبح حلم الوصول للقمة والتتويج باللقب بعيدا للغاية حيث يفصله عن الهلال صاحب الصدارة 13 نقطة، وهو فارق كبير للغاية في ظل وجود 6 مباريات من بينها هذه المواجهة، وهو ما يعني أن الراقي يحتاج إلى معجزة من أجل التتويج بالبطولة.
ويصبح الهدف الأول للأهلي في هذه الأوقات هو بلوغ دوري أبطال آسيا حيث سيكون من الصعب الخروج من هذه المواجهة بنتيجة سوى الفوز وإلا سيزداد الأمر صعوبة بالنسبة لهذا الهدف هو أيضا، مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم

ويضرب نادي الأهلي موعدا ناريا مع نظيره الرائد على ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مسقط.

على الجانب الآخر فإن الرائد مهدد بالسقوط إلى الدرجة الأدنى إن لم يتدارك أموره وربما يكون الفوز اليوم على الأهلي الجريح نقطة تحول وأمان في مشواره نحو البقاء ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.
اكتبلنا تعليق